صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@19:04:38 GMT

«سبيشيال ون» عينه على «فاتي» برشلونة

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة والد يامال يغادر المستشفى بعد «واقعة الطعن» بينهم لاعب من «دورينا».. نجوم يرتدون قميص فالنسيا وبرشلونة


يبدو أن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لفناربخشة التركي، شديد الإعجاب بالنجم الإسباني الشاب إنسو فاتي «21عاماً» لاعب برشلونة، إذ كشفت صحيفة سبورت الكتالونية النقاب عن أن «سبيشيال ون» يضغط بقوة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.


وقالت الصحيفة إن «بروفايل» فاتي يتناسب تماماً مع ما يريده مورينيو ومسؤولو النادي التركي، وإن ثمة اتصالات تمت على ما يبدو بين النادي وخورخي مينديش وكيل فاتي، من أجل «جس النبض»، بشأن إمكانية ضم اللاعب على سبيل الإعارة، في الوقت الذي يأمل فيه برشلونة في البيع النهائي، حتى يستفيد من المقابل المادي، في تسوية أزماته المالية، وبوجه خاص تجاوزه «سقف الرواتب».
وأشارت الصحيفة إلى أن إشبيلية الإسباني، يسعى بدوره لضم فاتي، بل ويأمل أن تتم الصفقة بأسرع ما يمكن، وهناك أيضاً أوليمبيك مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون الإنجليزي. وقالت الصحيفة إن كل الأندية الراغبة في التعاقد مع فاتي تنتظر خلال الأيام القادمة، قرار اللاعب واختياره، وأيضاً موافقة برشلونة على إعارته أو بيعه.
وصادف فاتي حظ سيئ هذا الصيف، حيث بدأ التدريبات مع «البارسا» بصورة جيدة، ولكنه لم يسلم بعدها من الإصابة في قدمه اليمنى، رغم أن الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد كان معجباً بأدائه في البداية، ولكن انتهى أمره بالموافقة على رحيله، ما دفع إدارة «البلاوجرانا» إلى عرضه للبيع.
وكان نفس الحظ السيئ صادف فاتي، عندما كان معاراً الموسم الماضي لبرايتون الإنجليزي، حيث لم يلعب كثيراً بسبب مشاكله العضلية وكثرة إصاباته، وإن كان ظهر بصورة جيدة في المرات القليلة التي لعبها تحت قيادة الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لبرايتون وقتها، والذي انتقل لتدريب أوليمبيك مارسيليا هذا الصيف.
وكان أنسو فاتي يمني نفسه باستعادة مستواه القديم الذي جعل النادي الكتالوني يمنحه القميص رقم 10 الخاص بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ولكن الإصابات وقفت حائلاً دون استمرار تألقه وإبداعاته.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة أنسو فاتي جوزيه مورينيو

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي

 

ينعي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية، ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

«حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله.

وتوفي إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء بعد تعرضه لوعكة صحية في بداية الشهر الجاري وتم نقله على أثرها لأحد مستشفيات مصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر