يحل الفنان حمزة نمرة، ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه «واحد من الناس»، في سهرة خاصة من العلمين، وذلك يوم الخميس المقبل، عبر قناة الحياة.

وشارك عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلق: «انتظروني مع النجم الجميل حمزة نمرة في واحد من الناس الخميس القادم سهرة قناة الحياة».

View this post on Instagram

A post shared by عمرو الليثى - Amr Ellissy (@amrellissy)

حفل حمزة نمرة في مهرجان العلمين

قدم الفنان حمزة نمرة، باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور، مثل «لعله خير، عالم كدابة، غروب، إسكندرية، فاضي شوية»، كما قدم أغنية «في دايرة الرحلة» للراحل أحمد منيب.

وصعد حمزة نمرة على المسرح، يغني «رايق»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما وجه رسالة شكر للجميع على الحضور والشركة المتحدة على الحفل وتنظيمه.

وشارك حمزة نمرة أغنية «أهو دا اللي صار»، مع فرقة مسار إجباري، وحرص على توجيه الشكر للفرقة بعد غنائهما معًا.

اقرأ أيضاًأبرز اللقطات من حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في مهرجان العلمين

«مسرح لا يقل عن أفضل مسارح العالم».. انبهار حمزة نمرة بـ مهرجان العلمين«فيديو»

موعد حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو الليثي حمزة نمرة جديد حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة حفل حمزة نمرة في مهرجان العلمين حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور

 

بدأ حفل ختام الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، برئاسة الدكتور سامح مهرجان وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور لفيف من الفنانين المصريين والعرب والأجانب، وبحضور الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون نيابة عن وزير الثقافة.

وبدأ الحفل بعرض فيلم قصير يحمل عنوان "هنا التجريبي" فكرة وإخراج محمد فاضل، ثم فقرة فنية استعراضية من إخراج وليد عوني، وقال الدكتور سامح مهران: السادة ضيوف المهرجان مازال المسرح هذا الساحر العجوز يجمعنا كل عام، على مدار عشر أيام ألتقينا  وأتفقنا وإختلافنا وهذا الإختلاف الدائم هو أساس المسرح، شكرا لكل المشاركين والحضور والمنظمين، ودام حضوركم ودام تألقكم.. التجريبي يجمعنا.

بعدها صعدت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون،  وقامت بتكريم اسم الفنان الكبير الراحل أحمد راتب، واستلمت التكريم ابنته لمياء راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان، واستلم عنها السيد محمد رجب، وذلك تقديرا لما قدموه من مسيرة فنية وإبداعية كبيرة في مجال المسرح والفن المصري.

بعدها قامت إدارة المهرجان بتكريم لجمة مشاهدة العروض المصرية، وضمت كلا من: الناقد باسم صادق، المخرج جلال عثمان، السينوغراف حازم شبل، الدكتور عمر المعتز بالله، الدكتور مدحت الكاشف، الكيروجراف ميريت ميشيل، الدكتورة وفاء كمالو، الدكتورة ياسمين فراج، مقرري اللجنة زينب محمد السيد، مارينا جلبي.

وبعدها تم تكريم لجنة التحكيم، وتضم كلا من: د. مدحت العدل، الفنان عبد الإله السناني، هزاع البراري، الفنان مارت ميوس، الفنان جون سيبى أكومو، الفنانة سلوى محمد علي، الفنان سافاس باتساليدس، ومقرر اللجنة أدهم سيد.

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الزين» مع الشاب خالد (فيديو)
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • عمرو فهمي: رسمت صلاح وآل باتشينو ومعرضي الجديد في باريس سيشهد مفاجآت
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • نسمة محجوب تطرح أغنية "مش شاغلين بالنا".. فيديو
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • من باريس الى بيروت... رحلة من نوع آخر لزرع الامل (فيديو)
  • اليمنيون يعيدون تداول أغنية عبد الحليم حافظ بذكرى ثورة 26 سبتمبر ضد الأئمة (فيديو )