صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@19:07:07 GMT

راموس يغيب عن سان جرمان 3 أشهر

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «طريد» سان جيرمان يعاوده الحنين إلى ناديه الأول سان جيرمان يضم «الشاب دويه»


يفتقد باريس سان جيرمان «حامل اللقب» لخدمات مهاجمه البرتغالي جونسالو راموس، إثر إصابة في كاحله الأيسر تعرض لها خلال مواجهة لوهافر في افتتاح الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفقا لما أعلنه نادي العاصمة.
وأوضح سان جيرمان أن البرتغالي كان «ضحية التواء خطير في أربطة الكاحل الأيسر، وهو ما يتطلب عملية جراحية في الأيام المقبلة».


واستُبدل صاحب الرقم 9 في الدقيقة 20، بالدولي الفرنسي راندال كولو مواني الذي تسبب بركلة جزاء سجّل منها هدف فريقه الرابع في نهاية المباراة التي فاز بها سان جيرمان 4-1 على ملعب «أوسيان».
وتُشكّل إصابة راموس الذي التحق بالفريق في الصيف الماضي مقابل نحو 90 مليون يورو (99.28 مليون دولار)، خيبة أمل كبيرة لنادي العاصمة.
وقبل أسبوعين من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، قد يميل حامل لقب الدوري الفرنسي الذي كان يعتمد على ثنائية راموس وكولو مواني في خط الهجوم، إلى التعاقد مع مهاجم جديد.
وأعلن النادي عن تعاقده مع الجناح ولاعب الوسط ديزيريه دويه قادماً من رين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لوهافر لويس إنريكي سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي

أغلق سوق الانتقالات الصيفي مؤخرًا في إسبانيا وفي الدوريات الكبرى في أوروبا؛ وما زال المدافع الدولي سيرجيو راموس بلا فريق، ولكن هذا لن يكون بسبب عدد العروض التي تلقاها لاعب ريال مدريد السابق ولاعب إشبيلية طوال الموسم الماضي.

ورحل راموس (38 عامًا) عن صفوف إشبيلية هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، ولم ينضم إلى أي نادٍ آخر.

يخوض سيرجيو راموس، النجم السابق لريال مدريد وإشبيلية، مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه من بين تلك العروض التي تلقاها سيرجيو راموس عرضًا مثيرًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن هذا هو الامتياز الجديد من سان دييجو الذي يظهر لأول مرة هذا الموسم في مسابقة كرة القدم الاحترافية في الولايات المتحدة، ويبذل الفريق إنفاقًا كبيرًا لإطلاقه.

 

ويعد الرفض يضاف إلى قائمة طويلة من الفرق التي سألت عن المدافع من إشبيلية لأن سيرجيو راموس تلقى عروضًا من جميع أنحاء العالم. بدءًا من أوروبا حيث طرقت أندية من الدوريات الكبرى مثل إنجلترا أو إيطاليا أو فرنسا بابه، كما فعلوا ذلك مرة أخرى من تركيا. 

كما اقترب دوري آخر مثل المملكة العربية السعودية من اللاعب الإسباني، كما تم ذكره للبرازيل ولكن هذه خيارات لم يتمكن الدولي الإسباني السابق من إدارتها.

ويفسر رفض سيرجيو راموس الحالي لقبول جميع هذه الخيارات لسببين، حيث كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية، نظرًا لأن المقترحات بعيدة كل البعد عما يعتبره الأندلسي.

 

وفي حالات أخرى، كان ذلك بسبب الدور الذي يريدون منحه له داخل الفريق. لحسن الحظ بالنسبة لسيرجيو راموس، نظرًا لأنه لاعب "عاطل عن العمل" وكان حرًا منذ 30 يونيو، فيمكنه التوقيع لأي فريق في أي وقت ولا يحتاج إلى الانتظار حتى نافذة الانتقالات في يناير.

مقالات مشابهة

  • مبابي يرفض عرض رابطة المحترفين لوساطة مع سان جيرمان لحل نزاعهما المالي
  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جيرمان.. تفاصيل الاجتماع
  • إيقاف توم كريج بعد اعتقاله في أولمبياد باريس بتهمة شراء الكوكايين
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان
  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • جناح النصر يغيب عن الكلاسيكو