بوابة الوفد:
2024-09-11@18:54:12 GMT

مي عز الدين: غصة في قلبي.. وحب الجمهور يطيب خطرها

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

أثارت الفنانة مي عز الدين حالة من القلق عليها بعدما شاركت متابعيها منشور تعبر خلاله عن سبب تعب قلبها وتدعوا الله ان يفرج عنها ما تشعر به من غصة في قلبها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وتتضمن المنشور وصف حالتها وما تشعر به من ألم، قائلة: " "فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها وأتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في إيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل.

. ولا يسعني سوى قول أحدهم "الله قدر هذا، والله كفيل به.. الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین".

وانهالت تعليقات متابعيها على ذلك المنشور ليظهروا مدى حبهم واعتزازهم بها، رصدنا أبرز التعليقات: " مالك بس ربنا يبعد عنك اي حاجه وحشه واي خضه يا قلبي اوعي تقلينا عليكي ما احنا ما صدقنا رجعتنا عايزين الخبر حلو ليكي يا قلبي اوعي تستسلمي اي حاجه واي خضه اقري قران كتير. وهترتاحي، الله خير معين عشمانين فيه يرفع عن قلوبنا الحزن، ربنا يفك كربك ويسعدك ويستر عرضك يارب ف الدنيا والآخرة فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ي الله".

تملك مي عز الدين شخصية هادئة محبه للحياة والهدوء وهذا ما جعلها قليله الظهور وتملك مكانة خاصة عند جمهورها المحب لها ولاعمالها الفنية والدرامية.

آخر أعمال مي عز الدين

يذكر أن الفنانة مي عز الدين حلت مؤخرا ضيفة على برنامج صباح العربية لتتحدث من خلاله عن عودتها لمجال الكوميديا من خلال مسرحية زواج اصطناعي والتي تم عرضها في موسم الرياض.

كما تحدثت مي عز الدين في تصريحات صحافية عن غيابها إعلاميا، قائلة: "الحاجات دي بقيت احس انها بتاخد طاقتي واطلع أما يكون في حاجة معينة اني اتكلم فيها غير كدة لا مينفعش وصعب وكتير اوي".

 

أما عن آخر أعمالها، فكان ظهورها ضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه في إطار الدراما الشعبية.

أبرز المعلومات عن مي عز الدين 

مي عز الدين

مي عز الدين (19 يناير 1980 -)، ممثلة مصرية.

 

عن حياتها

ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي واقامت فيها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر، حصلت على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية،  مثلت العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

 

بدايتها الفنية

في عام 2001، علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

 

أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل أين قلبي، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

 

حياتها الأسرية

كانت قد خطبت في عام 2009 إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

مي عز الدين توصف غصة قلبها بالألم مي عز الدين توصف غصة قلبها بالألم مي عز الدين توصف غصة قلبها بالألم مي عز الدين توصف غصة قلبها بالألم 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عز الدين الإنستجرام قران كوبرا يناير دولة الإمارات العربية المتحدة الإسكندرية جامعة الإسكندرية السينما السينما المصرية الفنان محمد فؤاد رحلة حب مصر أبو ظبي محمد زيدان

إقرأ أيضاً:

بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد

يجتمع الفنان محمد إمام والفنانة مي عز الدين، من جديد في مسلسل «الكينج» المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بعد ظهورهما معًا في مشهد في مسلسل «كوبرا» الذي عرض في رمضان 2024.

مي عز الدين ومحمد إمام

ويأتي التعاون بين مي عز الدين ومحمد إمام، بعد نجاح تعاونهما السابق في مسلسل «دلع بنات» الذي عرض لأول مرة في رمضان 2014، ولقي نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

مي عز الدين ومحمد إمام

وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية بين صديقتين، إحداهما من الطبقة الشعبية والأخرى من الطبقة البرجوازية، مما يؤدي إلى العديد من المواقف الكوميدية.

مي عز الدين ومحمد إمام أبطال مسلسل دلع البنات

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته مي عز الدين، محمد عادل إمام، نضال الشافعي، وكندة علوش، سعد الصغير، وريم البارودي، وفادية عبد الغني، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغني، وعمر مصطفى متولي، وحجاج عبد العظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان. إنتاج شركة «MBA» للمنتج الفني محمود شميس.

مي عز الدين ومحمد إمام أحداث مسلسل الكينج

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

ومسلسل الكينج من تأليف محمد صلاح العزب، ويذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضاًيعرض في رمضان 2025.. محمد إمام يبدأ تصوير مسلسل «حمزة»

بعد محمد أنور.. مي عز الدين تؤدي عمرة عن المنتج حسام شوقي

أعوذ بالله من الفجعة.. مي عز الدين تثير قلق جمهورها من جديد

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويُخير الجمهور بين هذه الأغنيات
  • السيد صفي الدين: النهضة المقاومة في عالمنا العربي ستحرر فلسطين
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • صفي الدين: العدو يقف اليوم تائهاً وحائراً أمام خيبته
  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • سيلينا جوميز تتصدر مجلة "فانتي فير" وتفتح قلبها عن الأموموة
  • محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين
  • هل الدين ضروري لاستمرار حياة الإنسان؟
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»