وجهت الفنانة هالة صدقي، رسالة للنجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرحها لأحدث أعمالها التي تحمل اسم «بتمنى أنساك»، أمس الجمعة.

وشاركت هالة صدقي، عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لـأغنية بتمنى أنساك، وعلقت عليها قائلة: «اتمني تزول، مبروك عوده شيرين الفنانه صاحبه الموهبه اللي هتشهد شيرين الانسانه، اتمني تزول».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Hala Sedki (@halasedkiofficial)

ألبوم بتمنى أنساك لـشيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، طرحت ثالث أغاني ألبوم بتمنى أنساك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وتضمنت كلمات أغنية بتمنى أنساك الأتي: « بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم، بتمنى أنساك وأنسى إني حبيتك يوم، وييجي النوم أو ييجي الموت، بس يسكت صوت الآها والعتاب واللوم اللوم بتمني أنساك.. أنا بتمنى أنساك هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام، وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وأنت اللي مليته جراح خليتني أحبك ليه.. لما أنت محبتنيش؟ وازاي أنا بموت وتعيش وعينك بتنام، بتمنى تزول ملامحك من بالي تزول».

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة الصوتيات روتانا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تحديها للشركة وطرحها ألبوم «بتمنى أنساك» بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، الأمر الذي زاد من حدة الأزمة.

ومع طرح شيرين عبد الوهاب لألبوم «بتمنى أنساك» وتهديد شركة الصوتيات روتانا لها بالمطالبة بتعويض مالي ارتفعت معدلات البحث حول ألبومبتمنى أنساك لـ شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاًبعد طرحها.. روتانا تحذف أغنية «هنحتفل» لـ شيرين عبد الوهاب من يوتيوب

«هنحتفل».. شيرين عبد الوهاب تطرح ثالث أغاني ألبوم بتمنى أنساك رغم أزمتها | فيديو

شيرين عبد الوهاب تطرح ثاني أغاني ألبومها «بتمنى أنساك» عبر «إكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب هالة صدقي الفنانة هالة صدقي النجمة هالة صدقي أعمال هالة صدقي ألبوم شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب بتمنى أنساك بتمنى انساك شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب بتمنى أنساک

إقرأ أيضاً:

هاريس توجه رسالة عنيفة لـ ترامب في المناظرة: بوتين سيأكلك على الغداء

هاجمت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، منافسها الجمهوري دونالد ترامب في المناظرة الرئاسية، بشأن تعامله مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وحلف الناتو، وزعمت أن ترامب سيستسلم تحت ضغوط بوتين.

وقالت هاريس: «حلفاؤنا في الناتو ممتنون جدًا لأنك لم تعد رئيسًا، ندرك أهمية أعظم تحالف عسكري عرفه العالم على الإطلاق، وهو الناتو، وما فعلناه للحفاظ على قدرة زيلينسكي والأوكرانيين للقتال في الحرب، ولو ما فعلناه، لكان بوتين يجلس في كييف، وعينه على بقية أوروبا بدءًا من بولندا».

هاريس: بوتين سيأكلك على الغداء

وأضافت: «لما لا تخبر 800 ألف أمريكي بولندي هنا في بنسلفانيا بمدى سرعة استسلام من أجل الحصول على مصلحة، ومع ما تراه أنه صداقه ما ما يعرف بأنه ديكتاتور (تقصد بوتين) سيأكلك على الغداء».

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • هاريس توجه رسالة عنيفة لـ ترامب في المناظرة: بوتين سيأكلك على الغداء
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • بعد خروجها من العملية.. بدرية طلبة تطمئن جمهورها وتوجه رسالة لـ أشرف زكي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟