ذكر رئيس فريق التعامل مع الأزمات المحلية اليوم السبت، أنه جرى إغلاق طريق جبلي ، يربط بين إقليمي "فورارلبيرج" و"تيرول" النمساويين عبر ممر أرلبيرج، في جبال الألب، بعد عاصفة قوية تسببت في حدوث انهيارات أرضية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وسيتعين على السائقين، الذين يحاولون السفر بين الإقليمين السير في طريق بديل طويل ، عبر وادي ليش أو عبر بافاريا، في جنوب ألمانيا.


أخبار متعلقة قوات الإطفاء تتمكن من احتواء حريق غابات بجنوب برلينالأرصاد اليابانية تحذّر من ضربات الشمس في 28 محافظة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانهيارات الأرضية - أرشيفية اليوم انهيارات أرضيةوبشكل طبيعي، فإن ممر أرلبيرج، يمكن عبوره، عبر نفق في الجبل، لكن النفق مغلق حاليا، بسبب عملية تجديد.
وقالت السلطات إنه لم يتضح بعد موعد إعادة فتح طريق ارلبيرج، الذي غمرته المياه، وأغلقت الانهيارات الأرضية الممر.
وفي الوقت نفسه، تتواصل عمليات التنظيف في بلدة "سانت أنطون آم أرلبيرج"، على قدم وساق، بعد أمطار غزيرة ناجمة عن العاصفة القوية، التي تسببت في فيضان مياه نهرين على ضفتيهما مساء أمس الجمعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس فيينا انهيارات أرضية جبال الألب النمسا

إقرأ أيضاً:

مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر

أطلقت جمعية ود الخيرية للتنمية الاجتماعية بالخبر فعالية ”تيدي بير“ بمرحلتها الأولى مستهدفة الأطفال بالأحياء محدودة الدخل التي ترعاها الجمعية، وهدفت الفعالية إلى خلق فرص لاكتشاف وصقل المواهب الفنية، من خلال ورش عمل فنية تعتمد على استخدام شكل ”الدب“ في أجواء ترفيهية تعليمية.
وأوضحت رئيس مجلس إدارة الجمعية، نعيمة الزامل، أن الفعالية تأتي تفعيلا للشراكة المجتمعية بين القطاعين غير الربحي والخاص في دعم مسيرة التنمية، مستهدفا الأطفال من عمر 7 - 16 سنة، مبينة أن المشروع إنطلق بمرحلته الأولى، حيث تم تقديم عدد من ورش العمل تضمنت فعاليات محببة للأطفال تدور حول فكرة ”الدب“.
أخبار متعلقة الأحساء.. "وقاء" يوضح سلوك سوسة النخيل الحمراء والآلية المناسبة للعلاجنائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أهداف تنموية
أشارت الزامل إلى أن هذه الفعالية تتواكب مع أهداف الجمعية التنموية عبر تقديم أنشطة نوعية للأسر في الأحياء محدودة الدخل التي ترعاها الجمعية، بالشراكة مع مؤسسات اجتماعية ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، ستسهم الفعالية في دعم الموارد المالية للجمعية، حيث سيتم تخصيص إيرادات مبيعات تذاكر الدخول لكافة ورش العمل لصالح برامج وأنشطة الجمعية.
وأكدت على أهمية هذه الأنشطة في تحسين مهارات الأطفال وتطوير، بالإضافة إلى منحهم فرصًا لاكتشاف مواهبهم في المجالات الفنية.
وأضافت أن الجمعية تهتم بتدريب الأطفال في المجتمع المحلي على المهارات الفنية، باعتبار الأنشطة الفنية جزءًا مهمًا من البرامج التنموية الموجهة للطفل.
وتبرز أهمية هذه الأنشطة في بناء شخصية الطفل من خلال التفاعل الاجتماعي الذي يحدث أثناء ممارسته لهذه الأنشطة، حيث تُسهم في تنمية إبداعه وتذوقه الفني مع زملائه، كما تساعده في اكتساب خبرات متنوعة في التفاعل الاجتماعي مع أقرانه أثناء المشاركة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جلسة خاصة
فيما أقيمت جلسة رسم خاصة، بمشاركة عدد من الفتيات الأسر المستفيدة بالجمعية ضمن مبادرة «ماهر»، وهدفت المشاركة إلى اك وةظتشاف ودعم مواهب الفتيات إلى جانب تعزيز مهارة الملاحظة وقوة التركيز لديهن، إضافةً إلى الترويح عن النفس وخلق جو من الألفة، وتم خلال الزيارة التعرّف على أساسيات فن الرسم ومن ثم التطبيق العملي، كما التقت الفتيات مع إحدى الفنانات في مجال الفنون.

مقالات مشابهة

  • روسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من "كورسك"
  • زيمبابوي تدرس ذبح الأفيال لإطعام المتضررين من الجفاف
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • صور| إعصار ياجي.. مقتل 143 شخصًا في فيتنام واتساع رقعة الدمار
  • هاريس: الفلسطينيون الأبرياء يموتون في غزة وحل الدولتين هو الحل
  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة في السودان واليمن
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا