سام برس:
2024-09-11@18:55:47 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظپظٹ ط³ظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆط±ط© (33) ظ„ظ„ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ط§ظ„طµظٹظپظٹ ط¨ظپظˆط´ط§ظ†ط© (ظ…ظ† 12 ط§ظ„ظ‰ 20 ط£ظˆطھ)
ط§ظ„ط§ظپطھطھط§ط­ ط¨ط¹ط±ط¶ ط³ط§ظ‡ط± ظ…ط¹ ط§ظ„ظپظ†ط§ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط¨ظٹ ظˆظ„ظٹط¯ ط§ظ„طµط§ظ„ط­ظٹ ط¨ط§ظ„ظ…ط±ظƒط¨ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹ ظ…طھط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط§ط®طھطµط§طµط§طھ
ط¹ط±ظˆط¶ ظ…طھظ†ظˆط¹ط© ظˆ ط­ط¶ظˆط± ظ„ط§ظƒط±ط§ظ… ط¹ط²ظˆط² ظˆ ط£ظ†ظٹط³ ط§ظ„ط®ظ…ط§ط³ظٹ ظˆ "ط§ظ„ط­ط¶ط±ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ".

..
ط´ظ…ط³ ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط¹ظˆظ†ظٹ
طھط§ط¨ط¹ ط¬ظ…ظ‡ظˆط± ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ظپظˆط´ط§ظ†ط© ط§ظ„طµظٹظپظٹ ظپط¹ط§ظ„ظٹط§طھ ط§ظپطھطھط§ط­ ط§ظ„ط¯ظˆط±ط© (33) ط§ظ„طھظٹ طھظ†طھط¸ظ… ظ„ظ„ظپطھط±ط© ظ…ظ† 12 ط§ظ„ظٹ 20 ط§ظˆطھ ط¶ظ…ظ† ط¹ط±ط¶ ط³ط§ظ‡ط± ظ…ط¹ ط§ظ„ظپظ†ط§ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط¨ظٹ ظˆظ„ظٹط¯ ط§ظ„طµط§ظ„ط­ظٹ ظˆ ط°ظ„ظƒ ط¨ط§ظ„ظ…ط±ظƒط¨ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹ ظ…طھط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط§ط®طھطµط§طµط§طھ ط¨ط­ظٹ "ط¨ط±ظٹظ…" ط¨ظپظˆط´ط§ظ†ط© ظˆ طھط´ظ‡ط¯ ظپط¹ط§ظ„ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ط§ظ„طµظٹظپظٹ ط¨ظپظˆط´ط§ظ†ط© ط¨ط§ط´ط±ط§ظپ ظˆ ط¯ط¹ظ… ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ظ…ظ†ط¯ظˆط¨ظٹط© ط§ظ„ط¬ظ‡ظˆظٹط© ظ„ظ„ط«ظ‚ط§ظپط© ط¨ط¨ظ† ط¹ط±ظˆط³ ظˆ ط§ظ„ظ…ط¤ط³ط³ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ظ„طھظ†ظ…ظٹط© ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ†ط§طھ ظˆ ط§ظ„طھط¸ط§ظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظˆ ط§ظ„ظپظ†ظٹط© ط¨ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظˆط¨ظ„ط¯ظٹط© ط§ظ„ظ…ظƒط§ظ† ظˆ ط¨ط§ط¹ط¯ط§ط¯ ظˆ طھظ†ط¸ظٹظ… ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظ„ظ„ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ط§ظ„طµظٹظپظٹ ط¨ظپظˆط´ط§ظ†ط© ط¨ط§ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ظپظ†ط§ظ† ظˆ ط§ظ„ظ…ط³ط±ط­ظٹ ط·ط§ط±ظ‚ ط§ظ„ط³ط§ط¦ط­ ط¹ط¯ط¯ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ط±ظˆط¶ ط¨ظٹظ† ظپظ†ظˆظ† ط§ظ„ظپط±ط¬ط© ظˆ ط§ظ„ط¹ط±ظˆط¶ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظˆ ط§ظ„ظپظ†ظٹط© ظˆ ظ…ظ†ظ‡ط§ ط¹ط±ط¶ ط§ظ„ط­ط¶ط±ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ظˆط¹ط±ط¶ ((ALA. ظˆ ظپظٹ ط³ظ‡ط±ط© ظٹظˆظ… 15 ط£ظˆطھ طھط§ط¨ط¹ ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط± ظˆ ط±ظˆط§ط¯ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ط¹ط±ط¶ط§ ظ…طھظ†ظˆط¹ط§ ظˆ ظٹظˆظ… 16 ط£ظˆطھ ط¹ط±ط¶ " ظ…ط¨ط±ظˆظƒط© " ظˆ ظٹظˆظ… 17 ط£ظˆطھ ط¹ط±ط¶ ط§ظ„ظپظ†ط§ظ† ط£ظ†ظٹط³ ط§ظ„ط®ظ…ط§ط³ظٹ ظˆ ظٹظˆظ… 18 ط£ظˆطھ ط¹ط±ط¶ ( (Mr propre ظˆ ظٹظˆظ… 19 ط£ظˆطھ ط¹ط±ط¶ طھظ†ط´ظٹط·ظٹ ظ„ظ„ط£ط·ظپط§ظ„ ظ„ظ„ظپظ†ط§ظ† ط§ظƒط±ط§ظ… ط¹ط²ظˆط² ظˆ ظٹظˆظ… 20ط£ظˆطھ ط¹ط±ط¶ ظ„ظ„ظپظ†ط§ظ† ط¨ط´ظٹط±..

ط¯ظˆط±ط© ظ…طھط¹ط¯ط¯ط© ط§ظ„ط¹ط±ظˆط¶ ظپظٹ ط³ظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ط§ظ„طµظٹظپظٹ ط¨ظپظˆط´ط§ظ†ط© ظˆظپظ‚ ظ…ط¬ط§ظ„ ظ„ظ„ط§ظ…طھط§ط¹ ظˆ ط§ظ„ظ…ط¤ط§ظ†ط³ط© ظˆ ط§ظ„طھط±ظپظٹظ‡ .

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ظ ط ظپظٹط ط ظˆطھ ط ط ط ط ظ ظپظ ط ظ ظˆ ظٹظˆظ ط ظˆطھ ط ظ ط ط طھ ط طھ ط ظ ط ظ ظٹط ط ظٹ ظˆ ظ ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

الاقليم لـ وفد عسكري بريطاني: داعش لا يزال يُشكّل تهديداً

11 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: بحث رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، مع كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية في الشرق الأوسط، إدوارد ألغرين، مستجدات التصدي للإرهاب وتحركات داعش في العراق وسوريا، في الوقت نفسه أكدا أن “داعش لا يزال يُشكّل تهديداً”.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، صباح اليوم الأربعاء (11 أيلول 2024)، إدوارد ألغرين، كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية في الشرق الأوسط، والوفد المرافق له الذي ضم عدداً من الضباط العسكريين.

وبحسب بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان جرى خلال الاجتماع، مناقشة الأوضاع في العراق وإقليم كوردستان، بالإضافة إلى “آخر مستجدات التصدي للإرهاب وتحركات داعش في العراق وسوريا”.

وفي هذا السياق، اتفق الجانبان وفقاً للبيان على أن داعش “لا يزال يُشكّل تهديداً يعرض أمن واستقرار المنطقة للخطر”.

وشدد الجانبان على “أهمية التعاون والتنسيق بين قوات البيشمركة والجيش العراقي في مواجهة الإرهابيين، بدعم من التحالف الدولي ضد داعش للتصدي للإرهابيين”.

كما وبحثا في الاجتماع موضوع مستقبل مهمة التحالف الدولي في العراق وإقليم كوردستان.

وشكَّل تعاون بريطانيا وعلاقاتها مع العراق وإقليم كوردستان، وأحدث التطورات في منطقة الشرق الأوسط، وأهمية حماية الاستقرار في المنطقة، محوراً آخر للاجتماع الذي حضره سعادة القنصل البريطاني في إقليم كوردستان، وفقاً للبيان.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة