أعلن فابيان هورزلر، المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي عن تشكيلته الرسمية لملاقاة نظيره نادي إيفرتون الليلة في مشوار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إحصائية مميزة لميلنر مع برايتون في الدوري الإنجليزي

وشهد ذلك تواجد جيمس ميلنر، كلاعب أساسي لصالح نادي برايتون ويكون هذا الموسم هو الموسم الـ23 في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن لعب فيه.

عاجل.. سلوت يحقق رقمًا تاريخيًا مع ليفربول لأول مرة منذ 1998 عاجل.. أول تعليق من سلوت بعد الفوز على إيبسويتش تاون في البريمييرليج

وفي سياق ذلك، فإن ميلنر كان قد لعب أول مباراة له في البريمييرليغ خلال عام 2002، وحينها كان عمر مدربه في برايتون حاليًا وهو هوارزير تسع سنوات.

الجدير بالذكر أن مباراة برايتون وإيفرتون تنطلق عند تمام الساعة الخامسة عصرًا من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلنر برايتون الدوري الانجليزي إيفرتون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل 14-9-2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء السبت المقبل د، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية