أعربت الفنانة رانيا يوسف عن تحمسها لطرح أولى تجاربها الغنائية التي تحمل اسم «ليك»، تزامنا مع قرب طرحها.

وشاركت رانيا يوسف متابعيها البوستر الدعائي لـ الأغنية وعلقت عليه قائلة: «متحمسة جداً لمشاركتكم أول أعمالي الغنائية.. ترقبوها يوم الثلاثاء القادم عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب».

أغنية«ليك» من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق، وهو من إنتاج فهد الزاهد - lifestylez studio.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Rania Youssef (@raniayoussef_)

وفي وقت سابق قالت المخرجة بتول عرفة، في بيان لها، إن كليب أغنية «ليك» لـ رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية فكرة المنتج فهد الزاهد، وأنها صورتها بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف.

وأضافت المخرجة بتول عرفة، أن الكليب فكرته بسيطة وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ 3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة وأنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

اقرأ أيضاًلفتة جميلة من محمد نور لـ قماح خلال حفل العلمين

«مش هتتنسي».. مهرجان العلمين يروج لحفل كايروكي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف اغنية رانيا يوسف أغنية ليك أغنية ليك لـ رانيا يوسف أغنية رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر

متابعة بتجــرد: خلال استضافته في برنامج “القرار” أخيراً، تحدّث النجم عبدالمنعم عمايري عن مجموعة من القضايا المتعلّقة بحياته المهنية والشخصية.

وأكد خلال اللقاء أنه سيعيد النظر في مسألة اعتزاله الفن إذا قرّر صنّاع الأعمال الفنية التقليص من أجره، قائلاً: “كنت سابقاً لا ألتفت الى هذه المسألة، لكن الآن أصبح الجهد الذي أبذله يستحق مقابلاً مادياً مناسباً”.

وكشف أيضاً عن سرّ خاص، مؤكداً أنه عاش قصة حب مع شابة لم يكشف عن هويتها، ولكنه ندم على تلك العلاقة، حيث قال: “فتت بعلاقة كان لازم عدّ للمليون قبل ما فوت فيها. كان مطبّ قوي”.

وعن مشهد القُبلة في فيلم “الإفطار الأخير” الذي أثار جدلاً واسعاً، أكد النجم السوري أنه سيعيد تقديم المشهد، مشدّداً على أنه لم يتصرف بأسلوب خادش للحياء. ورغم قبوله لتقديم مثل هذه المشاهد في الأفلام، رفض تقديم مشاهد مماثلة في الأعمال التلفزيونية، مبرراً ذلك بأن التلفزيون مفتوح للجميع، صغاراً وكباراً.

وعمّا إذا كان يختار الذهاب إلى زفاف طليقته النجمة أمل عرفة أو مشاهدتها بدور جريء، قال: “بروح على عرسا وبخرّبلا ياه”. وأوضح أنّ أمل رفضت عدداً من الأدوار في السينما بسبب المشاهد الجريئة، مؤكداً أنّها لها ضوابط ومبادئ بشأن أدوارها.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • مفوضية اللاجئين تعرب عن تقديرها لجهود مصر في دعم ضيوفها
  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • ترامب: الهجرة تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”
  • دراسة تظهر تقدماً بالعمر في أدمغة المراهقين بشكل أسرع خلال تفشي كورونا
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير
  • عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر