الوطن:
2024-09-11@18:51:49 GMT

«مش بسبب الحجاب».. سر ابتعاد المطربة شاهيناز عن الفن

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

«مش بسبب الحجاب».. سر ابتعاد المطربة شاهيناز عن الفن

تصدر اسم المطربة شاهيناز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن الاعتزال، وتطرقها للحديث عن سبب خلعها الحجاب، ما جعل البعض يربط فترة اعتزالها بفكرة ارتدائها الحجاب، بعد ظهورها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج «شاي بالياسمين» المذاع على قناة «النهار»، كشفت القصة الكاملة لغيابها.

سر ابتعاد المطربة شاهيناز عن الفن

تحدثت المطربة شاهيناز عن فترة اختفائها، قائلة: «مكانش نيتي اعتزال ومقلتش هعتزل، قلت هتوقف شوية مش قدرة اتواصل وأكمل لا في شغلي ولا مع الناس، عموما بعدت كان في حاجة بتسحبني، وقدر الله وما شاء الله فعل، اكتأبت وبعدت عن الغنا وكنت مستغربة، قرار الحجاب جه بعد الاعتزال وفي نفس الوقت قدمت شغل».

أسباب أخرى غير الحجاب 

أكدت المطربة شاهيناز، أنها ليس لديها سبب محدد للاختفاء في هذه الفترة، لكنها اختفت تمامًا ليس عن الفن فقط: «مش هقدر أقول سبب محدد ليه اختفيت، بس كل حد فينا بيمر بفترة بيحس بتشويش رؤية أو يأخذ قرارات مش حاسبها كويس، ولم أبتعد عن الفن فقط، أنا بعدت عن كل حاجة، قعدت في البيت، مبكلمش الناس مبخرجش مش تعبانة نفسيا، مروحتش لدكاترة ومخدتش مهدئات، بس كان شعور بالاكتئاب قوي، ودا حصل بعد الجواز بفترة، في ناس افتكروا، إن زوجي له علاقة بالموضوع، حتى جوزي راجل فنان ملحن مفيش حد من العيلة ضغط عليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شاهيناز المطربة شاهيناز ياسمين الخطيب المطربة شاهیناز عن الفن

إقرأ أيضاً:

كولر يضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة وزنه

قال الإعلامى خالد الغندور، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر وضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة الوزن.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" الأهلي بدأ في تجهيز يحي عطية الله خلال الفترة الأخيرة ببرنامج مكثف بسبب زيادة الوزن".

وتابع الغندور:" يحي عطية حصل على فترة راحة طويلة تسببت في زيادة وزنه وكولر طلب من المعد البدني وضع برنامج مكثف للاعب لخسارة الوزن

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: برنامج مكثف لـ يحيي عطية الله بسبب زيادة وزنه
  • كولر يضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة وزنه
  • خالد الجندي: "الحجاب فريضة غصب عن رمضان عبدالرازق وابنته"
  • بعد فتوى سعاد صالح بجواز خلع الحجاب في الفرح.. دار الإفتاء ترد وتحسم الجدل
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع فاتورة الخسائر في إسرائيل بسبب المواجهات مع لبنان
  • مشروع أممي لانسحاب إسرائيلي محدد بفترة زمنية من الأراضي الفلسطينية
  • شاهد.. الفنانة هدى عربي تكشف تفاصيل خطيرة: (مطربة شهيرة عملت لي كجور عن طريق تيس أسود وشرطت جلابيتها لمن شافتني غنيت في إتفاقية السلام)
  • حكومة طاجيكستان تحلق اللحى في الشارع وتمنع الحجاب.. لماذا؟
  • بعد هجوم موسكو.. طاجيكستان تكافح التطرف بقص اللحى ومنع الحجاب
  • الحكمة من فرض الله الحجاب على المرأة