الثورة نت|

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، ووكيل المحافظة، عامر مثنى، ومدير أمن المحافظة، اللواء عزيز الجرادي، اليوم، مبنى قسم شرطة المنطقة الصناعية في مفرق الصليف بمديرية باجل.

واطلع الوكيل البشري، ومرافقوه ومعهم مديرا مديرية باجل، عبد المنعم الرفاعي، وأمن المنطقة الشرقية، العقيد قعوان شويان، على التجهيزات الخاصة بالقسم.

واستمعوا من مدير أمن المديرية، العقيد عصام العفاري، إلى شرح حول مستوى التجهيزات والخدمات الأمنية التي سيقدمها القسم في المنطقة.

وخلال الافتتاح، أشاد الوكيل البشري، بجهود رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لكل مخططات الأعداء الذين يتربصون بسكينة وأمن المجتمع، مؤكدا أهمية استمرار جهود الارتقاء بالخدمات الأمنية.

من جانبه أشار اللواء الجرادي، إلى أن قسم شرطة المنطقة الصناعية، سيعمل على تعزيز الخدمة الأمنية في المنطقة، مشيرًا إلى أن افتتاح القسم يتزامن مع قدوم الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما ثمن مدير المديرية الرفاعي، دور قيادة السلطة المحلية والأمن بالمحافظة، في تقديم الدعم والتعاون، مشيدًا بجهود المتابعة الحثيثة لإنشاء قسم شرطة المنطقة الصناعية، لترسيخ الأمن والاستقرار.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة مخيم الاعتصام السلمي في زنجبار يشكر القيادات الأمنية لتأمين مليونية عشال الثالثة في أبين

شمسان بوست / أبين:

قدم رئيس لجنة الاعتصام السلمي المفتوح للكشف عن مصير المختطف المقدم علي عشال والمخفيين قسرًا في زنجبار، الشيخ محمد سكين الجعدني، قدم شكره الخالص لمحافظ محافظة أبين ـ رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، ومدير عام أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي 

كما وجه الشكر لقائد قوات الدوريات في المحافظات عدن لحج أبين العميد لبيب العبد وقادة الحزام الأمني بالمحافظة العميد حيدرة السيد وزنجبار عبد سند وقائد مكافحة الإرهاب عبدالرحمن الشنيني، ونائب مدير أمن أبين العقيد علي حفين، وقائد المقاومة الجنوبية أمين قاسم على جهودهم الجبارة والمبذولة في مساندة قبيلة الجعادنة وتأمين وحماية مليونية عشال الثالثة ولدعم لجنة الاعتصام السلمي المفتوح بزنجبار والتعاون من أجل تحقيق العدالة وكشف الحقائق ومحاسبة المسؤولين المتورطين في خطف المقدم علي عشال والمخفيين قسراً.

وأكد سكين أن رجال الأمن والحزام الأمني والقوات العسكرية جسدوا بجهودهم الحميدة، وحدة المجتمع الأبيني خلال نجاح مليونية عشال الثالثة. مقدماً خالص شكره لدورهم الحيوي في تأمين وحماية الفعالية، لافتاً أن ذلك عكس الصورة الحقيقية لدور الأمن في نصرة الحق، ورفع الظلم، ودعم المواطن بالعدالة والانصاف.

وأوضح سكين أن تضافر جهود الأمن والحزام الأمني والقوات العسكرية خلال مليونية عشال الثالثة عكس روح الوحدة والتضامن والتآزر والتعاضد بين أفراد المجتمع الأبيني، وأظهر التزامهم بحماية حقوق المواطنين والعمل نحو تحقيق المساواة والعدالة.

وقال إن  هذه الجهود تبرز التفاني والاهتمام برعاية وحفظ السلام والاستقرار، وتعكس رسالة قوية عن التزام الأمن بخدمة وحماية المجتمع ببسالة ونزاهة لا للقمعه ووأد مظلمته

وفي الختام أكد الشيخ محمد سكين الجعدني استمرار مخيم الاعتصام السلمي المفتوح للكشف عن مصير المختطف علي عشال والمخفيين قسراً واستقباله لكافة قبائل واطياف أبناء المحافظات الجنوبية وسيستمر المخيم حتى يتم الاستجابة لمطالب القبائل بالكشف عن مصير عشال والمخفيين قسراً وتكشف تفاصيل كل عمليات الخطف والاخفاء القسري وإخلاء السجون السرية ومحاسبة المتورطين من جهاز مكافحة الإرهاب عدن وغيره من الأجهزة التي نهجت طريقهم الإجرامي وتصحيح المسار الأمني حتى ينعم المواطن بالأمن والاستقرار في محافظته.

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي دهساً في رام الله
  • قادة القوات البحرية لدول مبادرة "5+5 دفاع" يبحثون التحديات الأمنية
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير إدارة الدعم المركزي الأوضاع الأمنية في غات
  • الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط متهمين بقتل شخصين
  • وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة
  • ما وراء تكرار قصف الطائرات الأمريكية والبريطانية هذه المنطقة بالحديدة !
  • «اقعيم» يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • رئيس لجنة مخيم الاعتصام السلمي في زنجبار يشكر القيادات الأمنية لتأمين مليونية عشال الثالثة في أبين
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة