استخدام شعار «إكسترا نيوز» في نشر الشائعات.. أكد أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة اليوم السبت، أنه تم استخدام شعار قناة «إكسترا نيوز» من قبل البعض واستخدامه للترويج للشائعات ونشر أخبار كاذبة تفيد بـ عودة اللغة الأجنبية الثانية كمادة تضاف للمجموع.

«الطاهري» عن عودة اللغة الأجنبية الثانية: خبر مفبرك

وشدد «الطاهري» خلال بيان تمت إذاعته على قناة «إكسترا نيوز» على لسان الإعلامي «محمود السعيد»، أن هذا الخبر المفبرك المنسوب إلى مصادر حكومية لم يتم نشره بـ قناة «إكسترا نيوز» أو أي من منصاتها، لافتا إلى أن هدف هؤلاء هو الترويج للشائعات.

وأضاف الطاهري: «ونحن بدورنا نؤكد أن هذا المنشور مزيف».

المتحدة للخدمات الإعلامية

والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي واحدة من أكبر الكيانات الإعلامية في المنطقة العربية بأكملها، حيث تمتلك أكثر من 40 شركة رائدة في مختلف المجالات الإعلامية تتنوع ما بين إعلام مرئي، إعلام مسموع، إعلام مطبوع، إعلام إلكتروني، إنتاج درامي، دعاية و إعلان، خدمات إعلانية مباشرة و غير مباشرة و أيضا خدمات الحقوق الرياضية و تسويقها.

الشركة «المتحدة»

وتم تأسيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مايو 2016، ونجحت في أن تتربع على عرش أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي في وقت قياسي من خلال تقديم إعلام هادف له رسالة مؤثرة و يتناسب مع الأذواق جميعها لتصبح أقوى منظومة إعلامية متكاملة.

اقرأ أيضاًالطاهري: لا صحة لوجود اختراق إلكتروني لحسابات قناة إكسترا نيوز

غدا بـ«كلام في السياسة».. أحمد الطاهري يستضيف الدكتور خالد عبد الغفار

الطاهري: مصر صوت العقل والأكثر دراية بالألم والخطر الذي يمر به الإقليم (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة إكسترا نيوز الشركة المتحدة إكسترا نيوز المتحدة للخدمات الإعلامية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أحمد الطاهري شعار إكسترا نيوز رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة إکسترا نیوز

إقرأ أيضاً:

انطلاق البرنامج التدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد القاهرة النموذجية

 أقيمت فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بإعداد معلمي وموجهي اللغة الإنجليزية بالمعاهد النموذجية، والذي تطلقه إدارة التدريب التربوي برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، ويركز البرنامج على إعدادهم بشكل متكامل على كتب Treetops والخاص بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد النموذجية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي.

مهارات المعلمين

ويهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات المعلمين والموجهين في مجال التدريس بالمعاهد الأزهرية، وتزويدهم باستراتيجيات تعليمية حديثة تسهم في تحسين جودة التعليم بالمعاهد الأزهرية.

يستمر البرنامج التدريبي لمدة ثلاثة أيام ويعتمد على منهجية Text Based Training أو التدريب القائم على النص، وتعد هذه الطريقة من الأساليب التعليمية الحديثة التي تعتمد على استكشاف النصوص الموجودة في الكتاب الدراسي واستخدامها كوسيلة لتطوير قدرات المعلمين في شرح المواد بشكل عملي ومبسط، يتم من خلال هذه الطريقة التدريب على كيفية استغلال النصوص لتوجيه الطلاب في استيعاب المادة العلمية بأساليب مبتكرة، إضافة إلى ربط المحتوى الدراسي بالأنشطة الصفية التي تنمي مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب.

كما يركز البرنامج على تدريب المعلمين على استراتيجيات تدريس متنوعة تشمل مهارات الاستماع، القراءة، الكتابة، والمحادثة، بما يتناسب مع احتياجات الطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

القدرة على استخدام تكنولوجيا التعليم

كما يسهم البرنامج في تعزيز القدرة على استخدام تكنولوجيا التعليم ودمجها في الفصول الدراسية بطريقة تعزز من التفاعل بين المعلم والطلاب، في إطار حرص الأزهر الشريف على تطوير التعليم وتنمية مهارات المعلمين لضمان تقديم تعليم يتماشى مع المعايير العالمية.

مقالات مشابهة

  • "البترول" تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • مرصد الأزهر يختتم النسخة الثانية من برنامجه التثقيفي باللغات الأجنبية "اعرف أكثر"
  • الطاهري: الشركة المتحدة تهتم بمواكبة التطور التكنولوجي في تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • استفحال نشاط تداول العملة الأجنبية المزورة بمراكش وتجار جامع الفنا يطالبون بتشديد الرقابة
  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • بنك مصر يتيح استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار للمسافرين
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • إعلام أفغاني: عودة الاشتباكات بين حرس الحدود الباكستاني وقوات طالبان على خط ديورند الحدودي
  • انطلاق البرنامج التدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد القاهرة النموذجية