علق محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على تحطيم الرقم التاريخي كأكثر من سجل في افتتاحية البريميرليج.

وتفوق ليفربول على نظيره إبسويتش تاون بثنائية نظيفة، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ساهم خلالها محمد صلاح في صناعة هدف وتسجيل آخر.

وصنع محمد صلاح الهدف الأول لزميله البرتغالي ديوجو جوتا، وأضاف قائد منتخب مصر الهدف الثاني، ليحصل على جائزة رجل المباراة.

وقال صلاح عبر قناة (تي إن تي سبورتس) عقب اللقاء: "لقد كانت مباراة صعبة اليوم، والطقس كان دافئا، واجهنا فريقا شرسا وأنا سعيد بالفوز، وسعيد أيضا بنجاحي في صناعة الفارق".

وواصل: "مواجهة فريق صاعد حديثا للدوري الممتاز على ملعبه تبقى دائما مهمة صعبة، والجماهير تكون متحمسة للغاية، كنا نعرف ذلك قبل المباراة بفضل خبراتنا، لذا توقعنا مواجهة صعبة".

وأضاف: "أتمنى أن أسجل الأهداف باستمرار على مدار الموسم، وأحاول دائما مساعدة الفريق، وأكون سعيدا بتسجيل الأهداف أو صناعتها".

وتحدث محمد صلاح عن المدرب الجديد أرني سلوت المدير الفني لليفربول، قائلا: "إنه مختلف تماما، يورجن كلوب عمل هنا لمدة 8 سنوات وأعطى كل شيء للفريق، والآن نعمل مع مدرب جديد بنظام مختلف، ونحن بحاجة للتأقلم، ونريد فقط أن نستوعب طريقة لعبه والاستمتاع بكرة القدم".

وختم صلاح تصريحاته: "لا نريد وضع مزيد من الضغوط عليه، بل نحتاج أن نؤدي بشكل جيد وممتع، والتقييم سيكون في النهاية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول هدف محمد صلاح اليوم رقم محمد صلاح التاريخي تحطيم محمد صلاح محمد صلاح يكتب التاريخ أول تعليق من محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على بوتسوانا.. منتخب مصر يعود للقاهرة اليوم

تعود بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، قادمة من بوتسوانا، بعد مواجهة المنتخب البوتسواني على ملعبه في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

منتخب مصر يحتفل بدخول صلاح نادي المئة

حرص منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على الاحتفال بوصول محمد صلاح للمباراة رقم ١٠٠ مع الفراعنة في تاريخ اللاعب.

وحرص منتخب مصر على الاحتفال بمحمد صلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

ماذا قال حسام حسن بعد فوز مصر

سعادة كبيرة سيطرت علي جسام حسن بعد الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة على نظيره بوتسوانا برباعية دون رد، وتصدره صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط من مباراتين.

وأكد حسام حسن في تصريحات لشاشة بي إن سبورت بعد المباراة: كنت أعلم أن مباراة بتسوانا صعبة، ولكن أشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه والأداء الذي قدموه مع طريقة اللعب نجحنا في تحقيق فوز كبير مثل هذا.

وأضاف حسام حسن: سأواصل العمل مع الجهاز المعاون من أجل تطوير أداء الفريق خلال المرحلة المقبلة، وباب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين الذين يملكون الرغبة والتحدي لتمثيل منتخب مصر وإسعاد المصريين، مشددا على أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التحسن في أداء الفراع

رباعية مصرية في مرمي بوتسوانا

فاز منتخب مصر على مضيفه بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها في المغرب.

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى بتسوانا بالدقيقة 5.

ثم أضاف تريزيجيه الهدف الثاني في بوتسوانا بالدقيقة 29.

سجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر في مرمى بوتسوانا بالدقيقة 59 قبل أن يحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع بالدقيقة 94.

ليحقق منتخب مصر العلامة الكاملة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بتحقيق الفوز في أول مباراتين.

مقالات مشابهة

  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • محمد صلاح يحتفل بالمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • بعد الفوز على بوتسوانا.. منتخب مصر يعود للقاهرة اليوم
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • أيمن يونس: حجازي أخطأ مع جهاز المنتخب.. ومواجهة مصر ضد بوتسوانا صعبة
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول