#سواليف

بثت #كتائب الشهيد عز الدين #القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية #حماس، اليوم السبت، مشاهد جديدة لاستهداف #حشود_الاحتلال العسكرية شرق مدينة #خانيونس جنوب قطاع غزة، وتخللها رسالة تحدي من أحد المقاومين لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير جيشه يوآف غالانت.
وظهر في بداية الفيديو تجهيزات مقاتلي كتائب القسام للقذائف الصاروخية أسفل أحد الأنفاق، ونصبها على منصات الإطلاق، قبل أن يتم استهداف تجمعات جنود الاحتلال شرق خانيونس.



وقال أحد المقاومين في رسالة تحدي وسخرية: “بنحكي لنتنياهو ولغالانت إنه #طائرات_الاستطلاع ع الفاضي (..)، هينا نشتغل تحت الاستطلاع ولا فارق معنا حاجة (..)، اللهم في سبيلك وابتغاء مرضاتك”.

"اللهم في سبيلك وابتغاء مرضاتك"…

مجاهدو كتائب القسام يستهدفون تحشدات قوات الاحتلال شرق مدينة خانيونس ويوجّهون رسالة لقادة الاحتلال يسخرون فيها من طائرات الاستطلاع الصهيونية.pic.twitter.com/1JTC5qD6lq

مقالات ذات صلة شهادات جديدة من “سديه تيمان” لعمليات تعذيب الأسرى 2024/08/17 — عابر سبيل ???????????????? (@ye02987) August 17, 2024

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب القسام عن عمليات قاتلة استهدفت جنود الاحتلال وآلياته العسكرية، مشيرة إلى أن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في جيبين لقوات الاحتلال جنوب مدينة غزة.

ولفتت الكتائب إلى أنه تم الاشتباك مع من تبقى من الجنود بالأسلحة الرشاشة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة، مضيفة أنها رصدت هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها قصفت موقع “رعيم” العسكري برشقة صاروخية، فيما خاض مقاتلوها اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال في محاور التقدم شرق منطقة القرارة شمال مدينة خانيونس.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام حماس حشود الاحتلال خانيونس طائرات الاستطلاع

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس

استشهدت امرأة فلسطينية وطفلتها، اليوم الأحد، في قصف الاحتلال حي المنارة جنوب شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.


وفي السياق، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن مستعمرين تجمهروا عند الشارع الرئيس قرب مستعمرة "بيت إيل"، المقامة على أراضي المواطنين شمال البيرة، وهاجموا مركبات المواطنين بالحجارة، دون أن يبلغ عن إصابات أو أضرار مادية.


وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 40 ألفا و972 فلسطينيا، وإصابة 94 ألفا و761 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.


 

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: قصفنا مقر اللواء الغربي 300 في الجليل الغربي بـ30 صاروخًا
  • عشرات الشهداء والإصابات في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تشن أحزمة نارية تستهدف بلدات في جنوب لبنان (شاهد)
  • غارات عنيفة بغزة.. وتحذيرات من حرب ممنهجة على المنظومة الصحية
  • هذه الحصيلة الأولية لمجزرة الخيام في خانيونس.. انتشال متواصل (شاهد)
  • الدفاع المدني بغزة: مجزرة خانيونس من الأبشع في هذه الحرب
  • مجزرة مروعة ضد النازحين.. عشرات الشهداء بقصف خيم في مواصي خانيونس (شاهد)
  • 8 شهداء إثر استهداف طائرات الاحتلال جنوب مدينة غزة
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة اثنين من جنوده بانفجار طائرات مسيرة أطلقها حزب الله
  • استشهاد فلسطينية وطفلتها في قصف الاحتلال على مدينة خان يونس