عبر المستفيدون من أنشطة «حياة كريمة» عن فرحتهم بالمساعدات التي تلقوها من المؤسسة، مشيرين إلى أنها ساهمت في إدخال الفرح والسرور على قلوبهم، وذلك من خلال مبادرة بيتك عمران التي أطلقتها بالشراكة مع صندوق تحيا مصر ومؤسسة أبو هشيمة الخير.

المستفيدون يشكرون حياة كريمة 

وقال أحد المستفيدين، إن المؤسسة قدمت لهم كثير من المساعدات التي ساهمت في إدخال الفرح والسرور على قلوبنا، بينما وجهت إحدى المستفيدات من محافظة الشرقية الشكر للمؤسسة وكل العاملين بها والقائمين على المبادرة.

وكانت مؤسسة حياة كريمة، أعلنت أنه جرى تسليم 3500 جهاز كهربائي لـ500 عروسة من 20 محافظة، وذلك ضمن حملة إيد واحدة لتحسين الأوضاع المعيشية لأكثر من 1.5 مليون أسرة من الأولى بالرعاية.

وأضافت المؤسسة في منشور عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحدث يأتي ضمن حملة إيد واحدة لتحسين الأوضاع المعيشية لأكثر من 1.5 مليون أسرة من الأولى بالرعاية، وبتعاون مشترك بين مؤسسة حياة كريمة، ووزارة التضامن الاجتماعي، وصندوق تحيا مصر، ومؤسسة مصر الخير، وجمعية الأورمان، وتسليم 3500 جهاز كهربائي لـ500 عروسة من 20 محافظة؛ كل عروسة استلمت 7 أجهزة لبداية حياة جديدة.

أهمية المشروعات الاقتصادية 

ولفتت حياة كريمة إلى أهمية المشروعات الاقتصادية التي تم تقديمها، وأنها توفر الدعم المادي للأسر، وتمكنهم من امتلاك مشروعاتهم الخاصة التي تضمن لهم دخلا ثابتا وتحسن من مستوى المعيشة، وتفتح أمامهم أبواب الرزق بشكل أكبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة مبادرة بيتك عمران مساعدات حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر

أكد وحيد صقر، الأمين العام لحزب مصر بلدي بمحافظة كفر الشيخ، أن مبادرة حياة كريمة تمثل نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة التي تستهدفها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن المبادرة تُعد المشروع الأكبر من نوعه في العصر الحديث لتحسين جودة الحياة للأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا من خلال الدعم والمساعدة.

مسيرة التنمية المستدامة

وأوضح القيادي بحزب مصر بلدي، في تصريحات لـ«الوطن»، أن المبادرة التي انطلقت في يناير 2019، استطاعت تقديم خدمات حيوية لنحو 18 مليون مواطن، من خلال تنفيذ 23 ألف مشروع في 1477 قرية على مستوى الجمهورية، مضيفًا أن المرحلة الأولى من المشروع القومي لتطوير الريف المصري، المندرج ضمن «حياة كريمة»، تخطت تكلفتها 350 مليار جنيه، وشملت تحسين البنية التحتية وتوفير فرص عمل لائقة للمجتمعات الريفية.

مبادرة حياة كريمة

وأشار صقر إلى أن «حياة كريمة» ساهمت بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، من خلال التركيز على تحسين مستوى المعيشة وتخفيف الفجوات التنموية بين المراكز والقرى، بما يحسن مستوى معيشة المواطن في الريف، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ المنوفية يوجه بسرعة تسليم مشروعات حياة كريمة
  • محافظ قنا يُوجه بتسريع وتيرة العمل بمشروعات حياة كريمة
  • حياة كريمة تطلق قوافل طبية في كفر الشيخ اليوم
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • اليوم.. «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في محافظة كفر الشيخ
  • «المصري للفكر»: «حياة كريمة» هي المبادرة الأضخم على مستوى العالم
  • عيد الفلاح.. وزير الزراعة: نسعى لتحقيق حياة كريمة للمزارعين
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»
  • حزب مصر بلدي: حياة كريمة نقلة نوعية في التنمية المستدامة بمصر