اعتدى عامل نظافة بسلاح أبيض "كاتر" على حارس عقار فى برج سكنى داخل مدينة بنى سويف بسبب زجاجات البلاستيك وكانزات المشروبات الغازية المجمعة من أكياس القمامة بالبرج السكنى، وحرر حارس الغقار واصحاب الشقق السكنية محضرا ضد عامل النظافة وطالبوا مجلس المدينة وشركة النظافة بالمحافظة باستبعاد عامل النظافة من البرج السكنى وتعين عامل نظافة اخر.

 

وكان اللواء اسامة جمعة مدير امن بنى سويف تلقى إخطارا من مامزر قسم بنى سويف بقيام عامل نظافة بالاعتداء على حارس عقار برج بانوراما مكة بشارع الرقابة بمدينة بنى سويف وتبين من التحريات الاولية أن حارس العقار يدعى (مصطفى.ا.م) 28 سنة ومعين من قبل سكان البرج لحراسته واثناء عمله فوجىء باستدعاء عامل النظافة الذى يقوم بجمع القمامة من سكان البرج يطلب منه الحضور فى الدور الثالث فى البرج واعتدى عليه بكاتر فى انحاء متفرقة من وجهه واحدث به جروح وتم نقله إلى المستشفى.

 

وتبين من التحريات الاولية، ان عامل النظافة يقوم يوميا بفرز القمامة فى جراج البرج، وفى صباح اليوم اكتشف ان القمامة تم فرزها من زجاجات البلاستيك وكانزات المشروبات الغازية، واعتقد ان الذى قام بفرزها حارس العقار فاعتدى عليه بقطر تسبب فى جروح متفرقة فى انحاء وجهه وعلى الفور قام السكان بنقل حارس العقار للمستشفى وحرروا محضر شرطة ضد عامل النظافة وبدات نيابة بنى سويف التحقيق فى الواقعة.

 

عامل نظافة يعتدي على حارس عقار بسلاح ابيض ببني سويف

 

عامل نظافة يعتدي على حارس عقار بسلاح ابيض ببني سويفعامل نظافة يعتدي على حارس عقار بسلاح ابيض ببني سويفعامل نظافة يعتدي على حارس عقار بسلاح ابيض ببني سويفعامل نظافة يعتدي على حارس عقار بسلاح ابيض ببني سويفعامل نظافة يعتدي على حارس عقار بسلاح ابيض ببني سويف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف عامل النظافة بنى سویف

إقرأ أيضاً:

النائبة حنان سليمان تناقش خطة عمل لجنة التعليم بمستقبل وطن ببني سويف

عقدت أمانة التعليم بحزب مستقبل وطن، بمحافظة بني سويف، بقيادة الدكتورة حنان سليمان، عضو مجلس الشيوخ اجتماعًا، لهيئة مكتب الأمانة والأمناء بالمراكز، لاستعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، لضرورة مناقشة خطة عمل الفترة المقبلة بأمانة التعليم.

تضمن الإجتماع، مناقشة عمل الأمانة خلال الفترة الماضية، واستعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة خصوصًا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

جدير بالذكر أن النائبة حنان سليمان، تعقد اجتماعًا دوريًا مع أمانة التعليم بجوب مستقبل وطن، بشكل دوري للاطلاع على أهم مشاكل التعليم واستقبال طلبات المواطنين لعرضها على المسؤولين ما يسهم في وضع حلول لملف التعليم ببني سويف، فضلًا عن تخصيص يومًا من كل أسبوع لاستقبال أهالي بني سويف، وخصوصًا دائرتها سمسطا للاستماع الى مشاكلهم ووضع حلول لها في سياق عملها النيابي.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء شخص كلب من الطابق السادس
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • تدشين حملة نظافة بأمانة العاصمة استعداداً للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على ضمان جودة التعليم
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على شهادة اعتماد جودة التعليم
  • عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف
  • النائبة حنان سليمان تناقش خطة عمل لجنة التعليم بمستقبل وطن ببني سويف
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف