صحيفة اليوم:
2024-09-11@18:58:37 GMT

القبض على 4 مروجي مخدرات بمنطقتين

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

القبض على 4 مروجي مخدرات بمنطقتين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجهم 404 جرامات من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم, وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الرياض لترويجه (70,210) أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، ومادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الرياض لترويجه (70,210) أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي ومادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/7SdNOw5xlc— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 17, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة بالمدن الصناعية.. إقبال على صيانة الحافلات المدرسية قبل العام الدراسيالقيادة تهنئ رئيس الفترة الانتقالية في الجابون بذكرى استقلال بلادهوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مناطق مكافحة المخدرات بالمرصاد المخدرات

إقرأ أيضاً:

المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الجوف؛ لترويجهم مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة شراكة استراتيجية لتعزيز التحول الرقمي بالشرقية "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقيةوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • القبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًا
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص بالقصيم لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • ينبع.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج 4 كيلوجرامات من الحشيش
  • القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • ضبط مواطن ومقيم لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين