قررت نيابة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حبس سيدة وزوجها فى واقعة قتل مقاول بنطاق قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى الإتهامات الموجه لهم.

البداية كانت بتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل( دياب 58 عاما ويعمل مقاول ومقيم بدائرة قسم ثاني العاشر من رمضان) على يد اثنين أخرين.

وكشفت التحريات قيام المتهمين رندا ربة منزل وزوجها سيد بالإعتداء على المجنى عليه عقب عودته من عمله قاصدين من ذلك إزهاق روحه وبدافع سرقته، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

هذا واعترف المتهمان أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة وتوصلت تحريات المباحث لصحة الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية أمن الشرقية

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية

قررت نيابة مركز أبو كبير العامة بمحافظة الشرقية، حبس صاحب محل أحذية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شاب "صديقه" بسبب خلافات مالية بينهما حول تجارة العملة، والتخلص من جثته فى مصرف مياه بمركز أبو كبير.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا من مركز شرطة أبو كبير، يفيد بورود بلاغ من "محمد ع" 65 عاما، عامل زراعي، مقيم فى قرية تابعة لمركز أبو كبير، باختفاء نجله المدعو "عبدالله"، وذلك منذ 7 أيام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4543 لسنة 2024 إدارى مركز أبو كبير.

توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه ويدعى "م خ" 27 عاما، صاحب محل أحذية، مقيم بذات القرية، والذى أنهى حياته بسبب خلافات مالية بينهما حول تجارة العملة، حيث استدرجه وطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض (سكين) أودت بحياته وتخلص من الجثة بوضعها داخل 3 أجولة ولفها فى بطانية حمراء اللون وألقاها فى مياه المصرف.

تم ضبط المتهم، فيما تم انتشال الجثمان ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • طرح 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بالعاشر من رمضان
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • تفاصيل مزاد أراضي المخابز في العاشر من رمضان
  • حبس سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة مواد مخدرة
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة فى حدائق القبة
  • صدور حكم قضائي باعدام المتهمين بقتل الشيخ العدني
  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية