CNN Arabic:
2024-09-11@18:44:05 GMT

اندلاع حريق في مبنى سومرست هاوس التاريخي في لندن

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

(CNN)-- أعلنت فرقة إطفاء لندن أنه تم نشر نحو 100 رجل إطفاء و15 سيارة إطفاء لإخماد حريق اندلع في مبنى سومرست هاوس الشهير في لندن، السبت.

وقالت فرقة الإطفاء، في بيان، إن الطواقم تكافح النيران الموجودة في جزء من سقف المبنى، باستخدام اثنين من سلالم الفرقة التي يبلغ طولها 32 مترًا (حوالي 105 أقدام).

وقال البيان إن سبب الحريق غير معروف حتى الآن، وتم إغلاق مبنى سومرست هاوس أمام الجمهور أثناء التعامل مع الحريق.

تم بناء المجمع الشهير لأول مرة في القرن السادس عشر، على الرغم من هدمه وإعادة بنائه في القرن الثامن عشر.

في عام 1604، تم توقيع معاهدة لندن داخل المبنى، مما أنهى الحرب الأنجلو إسبانية التي استمرت 19 عامًا.

يستضيف مبنى سومرست هاوس الآن الأحداث والمعارض الإبداعية. وقالت إدارة سومرست هاوس، السبت، إنه كان من المفترض إقامة منافسة رقص في ساحة المبنى المفتوحة، مع "يوم من الرقص وعروض الأداء وورش العمل ودي جي مباشر وحفلة كبيرة في الهواء الطلق، وكل ذلك سيتوج بمنافسة رقص وجهًا لوجه بين أركان لندن الأربعة".

وقال سومرست هاوس في بيان على موقعه على الإنترنت: "جميع الموظفين والجمهور آمنون والموقع مغلق". وأضاف: "وصلت فرقة إطفاء لندن بسرعة ونحن نعمل عن كثب معهم للسيطرة على انتشار الحريق".

بريطانياحرائقلندننشر السبت، 17 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا حرائق لندن

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء الأمطار.. استئناف جهود مكافحة بقايا حرائق غابات وسط ألمانيا

بعد ساعات من هطول الأمطار ليلًا، استأنف رجال الإطفاء في جبال هارتس وسط ألمانيا اليوم الاثنين، مكافحة بقايا حرائق غابات اندلعت طوال أمس الأحد.

وشارك نحو 100 رجل إطفاء في مكافحة النيران وبؤر الجمر المتبقية في جبل بروكن، وهو أعلى جبل في شمال ألمانيا الذي يغلب عليه الطابع السهلي، مع صعوبة الوصول إلى بعض المناطق بسبب التضاريس الوعرة.

أخبار متعلقة السويد تسمح بطلب توريد لقاحات جدري القرود.. هذه آخر التطوراتبـ 440 مليون دولار.. مساعدات سويدية عسكرية جديدة لأوكرانيا

واكتشفت طائرات مسيرة مزودة بكاميرات حرارية الجمر المتوهج في الغابات، لكن الطائرات الأخرى لن تستخدم بعد الآن بعد احتواء الحريق، وفقًا لما قاله إيمو كرامر، الذي يقود عملية الطوارئ.

بؤر الجمر

وقال كرامر، إن "بؤر الجمر مختبئة، علينا الوصول إليها سيرا على الأقدام، ولا يمكننا بعد إعلان أن الحريق جرى إخماده".
وأوضح كرامر أن عدد الحرائق النشطة تغير على مدار اليوم، مشيرًا إلى إطفاء الغالبية منها الآن، وأعرب عن ثقته في إمكانية إخماد جميع الحرائق بحلول مساء اليوم.
وكان رجال الإطفاء في ألمانيا أعربوا صباح اليوم عن أملهم في أن تساعد الأمطار التي هطلت طوال الليل على جبال هارتس بوسط ألمانيا في إخماد الحرائق.
وكان كرامر ذكر أن أطقم الإطفاء تستعد للعودة إلى جبل بروكن لتقييم الحرائق بعد عدة ساعات من الأمطار المستمرة، وقال: "سنذهب مع أطقم الطوارئ لمعرفة تأثير الأمطار".

منع انتشار الحريق

واندلع الحريق يوم الجمعة الماضي في كونيجسبرج، وهي قمة جانبية لبروكن، وانتشر على امتداد نحو ألف متر، وجرت عمليات إخماد الحريق جوًا وأرضًا طوال عطلة نهاية الأسبوع.
وفي مساء السبت الماضي نجحت خدمات الطوارئ أخيرًا في منع انتشار الحريق، وأصبحت المنطقة، التي تعد عادة وجهة سياحية شهيرة، مغلقة حاليًا أمام السائحين.
ووفقًا لرئيس إدارة الإطفاء في المنطقة كاي - أوفه لوسه، من غير المرجح إجراء المزيد من عمليات إطفاء الحرائق الجوية في هذه المرحلة.
وأوضح لوسه أن الخطة الرئيسية هي إطفاء الحريق المتبقي في المنطقة من الأرض والبحث عن جيوب الجمر، مضيفًا أنه من المقرر نشر نحو 50 فرد إطفاء لأداء هذه الجهود.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يكشف الستار عن مبنى الفريق الكروي الأول .. فيديو
  • اندلاع حريق كبير في مبنى بحافظ القاضي وسط بغداد..فيديو
  • تشاتام هاوس: كيف سيكون شكل البرلمان الأردني الجديد؟
  • إخماد حريق في مبنى تحت الإنشاء بالدمام.. صور
  • إخماد حريق في مبنى تحت الإنشاء بالدمام
  • تريد هاوس تطلق أنظمة الحماية الذكية بالذكاء الاصطناعي
  • اندلاع حريق هائل داخل مصعد كهربائي بالنزهة.. والدفع بسيارات الإطفاء
  • بعد انتهاء الأمطار.. استئناف جهود مكافحة بقايا حرائق غابات وسط ألمانيا
  • القاهرة الإخبارية: اندلاع حريق داخل قاعدة عسكرية بالجليل الغربي
  • إعلام إسرائيلي: اندلاع حريق داخل قاعدة عسكرية قرب شلومي بالجليل الغربي عقب سقوط صاروخين أطلقا من جنوب لبنان