قالت شرمندة الدسوقي، مراسلة قناة «DMC» في العلمين، إن مهرجان نبتة للأطفال، أحد أهم الأنشطة والفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة؛ إذ يعتبر أول المهرجانات التي يشارك فيها الأطفال.

مهرجان نبتة يسعى لاكتشاف المهارات الفكرية والفنية

وأضافت من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على قناة «DMC»، أن مهرجان نبتة يسعى لاكتشاف المهارات الفكرية والفنية، من خلال عدد كبير من المسابقات لتحفيز الأطفال، مشيرة إلى أن اليوم تبدأ ورشة «الستوب موشن»، التي يقدمها المخرج حازم جودة، وهدفها تعليم الأطفال صناعة الكرتون.

وأوضحت مراسلة القناة، أنه بالأمس شهد https://www.elwatannews.com/news/details/7498440«ورشة الحكاية» مع الفنانة سوسن بدر والفنان أحمد أمين، لتعليم الأطفال، بناء ورسم القصة، وكيفية الابتكار والتفكير في كتابة القصة.

ولفتت إلى أن حفلات الفنان حمزة نمرة، والفنانة سعاد ماسي، وفرقة مسار إجباري الموسيقية، أمس، تنوعت فيها الأغاني، ولاقت إقبالا وتفاعلا كبيرا من الجماهير، وأعربوا عن مدى انسجامهم.

استمرار الفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين

وأكدت شرمندة الدسوقي، استمرار الفعاليات الرياضية، سواء من مسابقات كرة القدم أو كرة السلة، فضلا عن مشاركة المرأة لأول مرة في مسابقة كرة القدم بدوري أبطال الساحل، وإلى ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، خلال الأسبوعين المقبلين.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مدينة العلمين العلمين الجديدة مهرجان نبتة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بـ«الفستان الأبيض».. ياسمين رئيس «كلاكيت تاني مرة» في مهرجان الجونة

تشارك الفنانة ياسمين رئيس فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة بفيلم الفستان الأبيض، والمقرر أن ينطلق فى الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2014، فى مدينة الجونة الساحلية، والتي تعد المشاركة الثانية لها فى المهرجان بدورته الخامسة بفيلم «قمر 14» والذى شهد عرضه الأول للفيلم.

تفاصيل دور ياسمين رئيس فى فيلم «الفستان الأبيض»

وتجسد ياسمين رئيس خلال  أحداث فيلم الفستان الأبيض، شخصية فتاة تدعي وردة، وهي من منطقة شعبية وكانت توشك على حفل زفافها، ولكن تواجه مشكلة كبيرة قبل ساعات من حفل الزفاف بسبب تلف فستانها، فتضطر للذهاب إلي القاهرة مع ابنة خالتها، من أجل البحث عن فستان آخر لتخوض معها رحلة البحث من أجل انقاذ أهم يوم بحياتها، ولكنهما يواجهان العديد من المواقف خلال رحلتهما.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوي محمد علي، وآخرين من اخراج وتأليف جيلان عوف، وينافس الفيلم على جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة.

مقالات مشابهة

  • "الثقافة والرياضة" تنظم ملتقى العلوم الرياضية.. 28 سبتمبر
  • "عُمانتل" شريك تقني لـ"مهرجان عُمان للعلوم"
  • بـ«الفستان الأبيض».. ياسمين رئيس «كلاكيت تاني مرة» في مهرجان الجونة
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • تواصل الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قطاع إدارة الفعاليات في المملكة من 2.38 مليار دولار هذا العام إلى 3.45 مليار دولار عام 2029
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • علي المعولي: مجمع بوشر في أتم الجاهزية الإدارية والتنسيقية والفنية