دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب محمد صلاح هدفًا وصنع آخر، ليساهم في فوز نادي ليفربول على نظيره إيبسويتش تاون بنتيجة 0/2، على أرض ملعب الأخير، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وافتتح ديوغو جوتا أهداف المباراة عند الدقيقة 60 بتمريرة حاسمة من زميله صلاح، قبل أن يضيف النجم المصري الهدف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65.

بعد هزّه لشباك نادي إيبسويتش تاون، أصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الجولة الأولى من مسابقة البريميرليغ على مر التاريخ بـ9 أهداف.

كما يعد اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، أكثر اللاعبين مساهمةً في إحراز الأهداف في الجولة الأولى بـ 14 هدفًا، إذ أحرز 9 وصنع 5 آخرين.

وقال نادي ليفربول عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا): "هداف جولات الافتتاح في ‎البريميرليغ، صلاح لا يتوقف عن تحطيم الأرقام القياسية".

بريطانياالدوري الإنجليزيمحمد صلاحنادي ليفربولنشر السبت، 17 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي محمد صلاح نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

باوليتا: محمد صلاح لاعب عالمي .. وكريستيانو رونالدو ماكينة أهداف

أشاد بيدرو باوليتا نجم المنتخب البرتغالي السابق بما يقدمه كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده في الآونة الاخيرة.

رونالدو يسجل هدفًا مثيرًا للبرتغال أمام اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية

وقال باوليتا في تصريحات تليفزيونية: “ كريستيانو رونالدو ماكينة اهداف برتغالية لم تتوقف بعد وهو أيقونة كبيرة وما زال يمتلك الكثير رغم كبر سنه ليقدمه في الملاعب ”.

وتابع: “ لعبت بجوار اسماء كبيرة خلال مسيرتي الكروية وقد يكونوا افضل مني فنيا مثل لويس فيجو و رونالدو و فيرناندو كوتو وغيرهم من اللاعبين المميزين ”.

وأضاف: “ كيليان مبابى هو افضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي وبكون مستمتع جدا عندما أشاهده يلعب على ارضية الملعب ودوما يسعد جماهيره بفضل امكانياته ”.

وواصل: “ اعتقد ان فرق ريال مدريد وليفربول وبرشلونة و ياريس سان جيرمان و بايرن ميونخ ومانشستر سيتي هي الاقرب للمنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم ”.

وأردف: “ فريق باريس سان جيرمان الفرنسى الحالي ينتظره مستقبل كبير بفضل اللاعبين صغار السن وسيصبحون نجوم كبار في الفترة القادمة ”.

وأكمل باوليتا: “ محمد صلاح لاعب عالمي وحقق العديد من الانجازات في وقت قصير ولديه جماهيرية كبيرة في ليفربول وأي فريق في العالم يتمنى التعاقد معه حالياً ”.

وأتم: “ مانويل جوزيه حقق انجازات عديدة مع النادي الاهلي وشرف المدرسة التدريبية البرتغالية في مصر، و ايضا روى فيتوريا قدم اداءا جيدا حينما قام بتدرب منتخب مصر.. واعرف جوزيه جوميز جيدا مدرب الزمالك عنيد في الكرة ويحاول ان يحقق نجاحات مع فريقه ”.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أهداف رونالدو الـ901 في مسيرته مع المنتخب والأندية
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • أهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات إفريقيا والملخص «فيديو»
  • محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • باوليتا: محمد صلاح لاعب عالمي .. وكريستيانو رونالدو ماكينة أهداف