نعى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة وفاة نجاح اسماعيل أحمد إحدى نزيلات مستشفى شبرامنت المركزي والتي توفيت جراء تعرضها لحادث داخل المستشفى. 
وتقدم محافظ الجيزة بخالص العزاء لأهل المتوفاه داعياً المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته .
وكلف المحافظ مدير مديرية الشئون الاجتماعية بتقديم المساعدات اللازمه للأسرة وتسهيل كافه الاجراءات اللازمه.

 
ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الصحة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو النمرس والجهات الأمنية بسرعة التوجه لموقع الحادث وإجراء تحقيق عاجل في الواقعة للوقوف علي اوجه القصور وتكليف شركة الصيانة المتعاقد معها بالمستشفي بالتأكد من سلامة المصاعد الخاصة بالمستشفى قبل عودتها للعمل لضمان سلامة النزلاء والمترددين عليها .  
كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بالتعاون مع مديري الإدارات الصحية كلا في نطاقه بالمرور الدوري علي المستشفيات والوقوف علي انتظام أعمال الصيانة الدورية لكافه المرافق بها وسرعه اصلاح اي اعطال حفاظا على السلامة العامة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس عادل النجار الجيزة مستشفى شبرامنت المركزي شبرامنت محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

«الجيزة» تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة على اهتمام الدولة المصرية ومختلف أجهزتها بمحو أمية المواطنين، وزيادة التوعية ببرامج تعليم الكبار.

توفير البرامج التعليمية وفصول محو الأمية 

وأشار المحافظ إلى حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في دعم جهود الأجهزة وعلى رأسها هيئة تعليم الكبار، الهادفة لتوفير البرامج التعليمية وفصول محو الأمية؛ لمختلف الفئات العمرية.

جاء ذلك، عقب اطلاع المحافظ على الخطوات التي اتخذتها المحافظة للتعامل مع ملف محو الأمية، في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية.

وأكدت المحافظة  فتح 40 فصلا لمحو الأمية واستكتاب 1500 دارسا، وذلك في إطار مبادرة «امسك قلمك واتعلم» بنطاق القرى بالمراكز والمدن وتخصيص فصل لتعليم الكبار بالمنطقة الأثرية، بالإضافة إلى إجراء الامتحانات وإصدار الشهادات.

ونظمت الأجهزة التنفيذية ندوات ومحاضرات للتوعية بمخاطر الأمية بالقرى والمجمعات التجارية والأسواق ودور العبادة، وأنشطة للطلاب بالمدارس حول خطورة التسرب من التعليم وأثاره السيئة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • حبس مدير مستشفى سابق ومسؤولين آخرين!
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي  
  • اجتماع لجنة القيادات بالغربية لاختيار مدير عام مديرية التموين
  • مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية: لا يمكن المساومة على سلامة المنشآت النووية حول العالم
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • «الجيزة» تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية