عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس تصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد توقعاته بشأن إمكانية حدوث كوارث طبيعية الأيام المقبلة.

 

عالم الزلازل الهولندي 

وتساءل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية عن عالم الزلازل الهولندي وذلك لمعرفة طبيعة التوقعات التي أدلى بها فرانك هوجربيتس خاصة في ظل تحذيره من أيام 18 و19 و20 أغسطس 2024.


توقعات عالم الزلازل الهولندي

ونشر عالم الزلازل الهولندي فيديو سابق له عبر حسابه الرسمي وحذر من ظاهرة التحديث الكوكبي الجديد، الذي وقع يوم 8 أغسطس وبالفعل صدقت تنبؤاته بوقوع الزلزال في اليابان، كما تنبأ ايضا بوقوع زلزال يومي 14 و15 أغسطس، وتحقق التوقع خلال الأيام الماضية.

وحذر العالم الهولندي من وقوع أمر جلل من يوم 18 أغسطس حتى يوم 20 أغسطس، إذ جرى رصد 5 اقترانات كوكبية مع كوكب عطارد تنبئ بوقوع زلزال شديد يستمر لمدة عدة أيام في بعض الأماكن منها أمريكا الوسطى، وكل من أمريكا الجنوبية، والدول التالية تشيلي وبيرو والإكوادور، داعيا دول حوض البحر المتوسط إلى رفع حالة التأهب الكبرى خاصة في دولة مثل بلغاريا، ومن البحر الأبيض المتوسط إلى المحيط الأطلسي، وكاساديا بما فيهم لبنان.

وبعد توقعات عالم الزلازل الهولندي، أوضحت المراكز الرسمية أن تنبؤات العالم الهولندي غير صحيحة وغير منطقية، ولا تمت للعلم بأي صلة، لافتة إلى أن العالم الهولندي مجرد منجم يسعى إلى الشهرة والحصول على التريند.

في حين يقول الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن الزلزال هو ميزان طبيعي لكوكب الأرض، وهي أمور طبيعية تحدث بشكل يومي ولا يشعر بها المواطن، مؤكدا أن مصر تقع في منطقة آمنة تماما وبعيدة عن أى زلزال مدمر أو خطير.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عالم الزلازل الهولندي عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس توقعات عالم الزلازل الهولندي عالم الزلازل الهولندی

إقرأ أيضاً:

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الهولندي
  • تكريم دولي لعالم مصري.. الدكتور عبدالجواد يتألق في جراحات العمود الفقري
  • أكبر شركة لتعدين اليورانيوم في العالم تبعث رسالة صادمة إلى الغرب
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب "فائض المعروض"
  • توقعات بانخفاض معدل التضخم بـ مصر إلى 20% في فبراير 2025
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب “فائض المعروض”
  • توقعات أكبر تاجر نفط مستقل في العالم لذروة الطلب على النفط
  • هل يُخفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة؟.. توقعات صادمة
  • زلزال المغرب.. علماء يرجحون سببا لم يتوقعه أحد لكل هذا الدمار
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية