صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@18:42:48 GMT

كومباني يتغزل في «البايرن»

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 
أولم (د ب أ)

أخبار ذات صلة «البايرن» يعزف «لحن الرباعية» في «الحفل الأول» مع كومباني أنشيلوتي يغلق الباب.. صاعقة على رأس ديفيز!


أعرب فينسنت كومباني، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، عن رضاه بأداء الفريق في أول مباراة رسمية له مديراً فنياً، بينما أعرب اللاعبون عن تعاطفهم مع لاعب الوسط ليون جوريتسكا الذي لم يتواجد في قائمة المباراة، والذي ربما يكون في طريقه للرحيل.


وفاز البايرن في مباراة الدور الأول لكأس ألمانيا برباعية نظيفة على أولم، المنافس بدوري الدرجة الثانية، فيما من المقرر أن يبدأ الفريق مشواره في الدوري «البوندسليجا» بعد أسبوع بمواجهة فولفسبورج.
وقال كومباني، الذي تولى تدريب بايرن خلفاً لتوماس توخيل: «لم يكن أداؤنا رائعاً طوال الوقت، ولكننا لعبنا بنظام، الفوز برباعية نتيجة جيدة، من المهم أن نظهر الطاقة الجيدة، هذا هو الأساس، يجب أن يكون هذا موجوداً».
وقال توماس مولر، الذي وضع بايرن ميونيخ في المقدمة بتسجيله أول هدفين: «إذا نظرت للطريقة التي نعمل بها، بعد الاستحواذ على الكرة، وكيفية فوزنا بالثنائيات، يمكنك أن ترى الفارق مع ما لم ينجح معنا في العام الماضي».
ومع عدم تعرض البايرن لهجمات خطيرة طوال المباراة، كان التركيز مرة أخرى على جوريتسكا، الذي يحيط بمستقبله الغموض، بعد عدم اختياره في مباراة الكأس، رغم أن عقده ممتد حتى 2026.
وقال مولر عن جوريتسكا الذي لم يكن ضمن قائمة المنتخب الألماني في يورو 2024: «لم يكن الوضع سهلاً بالنسبة له، ومازال يتدرب بشكل رائع، ليون واحد منا».
وقال لاعب الوسط جوشوا كيميتش: «أحب أن أكون بجواره في الملعب»، ولكنه أضاف أن القرارات يتخذها مسؤولو النادي.
وشارك جواو بالينيا، المنضم حديثاً للفريق في وقت متأخر من المباراة، ويعد البديل المستقبلي لجوريتسكا في البايرن، الذي يسعى لاستعادة توازنه، بعد الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق من دون التتويج بأي لقب.
وقال كريستوف فريوند، المدير الرياضي: «هناك بعض الأطراف المهتمة مليار جوريتسكا، ببساطة لأنه أحد اللاعبين الجيدين».
وذكرت تقارير أن أتلتيكو مدريد ونابولي يراقبان جوريتسكا «29 عاماً» الذي يعد من بين أحد اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة في البايرن، بعد المدافعين ماتيس دي ليخت ونصير المزراوي الذين تم بيعهما لمانشستر يونايتد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس ألمانيا بايرن ميونيخ فينسنت كومباني

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي بدأ التفكير في تجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وينتهي عقد أكرم توفيق مع النادي الأهلي في يونيو 2025 المقبل، حيث يتبقى له موسما واحدا مع القلعة الحمراء.

نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب حسام الزناتي يهاجم عامر حسين بعد التصريحات ضده تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك ضوء أخضر من إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة لمدة 3 مواسم قادمة بشكل رسمي.

وأضاف: النادي الأهلي ينوي إضافة 3 مواسم جديدة في عقد أكرم توفيق بخلاف الموسم المتبقي مع تعديل قيمة عقده ليصبح على رأس العناصر في الفئة الثانية بالفريق.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
  • الاتحاد يكشف الستار عن مبنى الفريق الكروي الأول .. فيديو
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • إسرائيل تنشر فيديو النفق الذي قُتل فيه الرهائن
  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • ماركا تخصص تقريرا عن أوناحي: السقوط إلى الهاوية للدولي المغربي الذي أُغرم به لويس إنريكي