كتب- محمد أبو بكر:

نعى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، نجاح إسماعيل أحمد، إحدى نزيلات مستشفى شبرامنت المركزي، والتي توفيت جراء تعرضها لحادث داخل المستشفى.

وتقدم محافظ الجيزة، بخالص العزاء لأهل المتوفاة داعيا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته.

وكلف المحافظ، مدير مديرية الشئون الاجتماعية، بتقديم المساعدات اللازمة للأسرة وتسهيل الإجراءات المطلوبة.

ووجه محافظ الجيزة، مدير مديرية الصحة، بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبو النمرس والجهات الأمنية، بسرعة التوجه لموقع الحادث وإجراء تحقيق عاجل في الواقعة للوقوف على أوجه القصور وتكليف شركة الصيانة المتعاقد معها بالمستشفى بالتأكد من سلامة المصاعد الخاصة بالمستشفى قبل عودتها للعمل لضمان سلامة النزلاء والمترددين عليها.

كما شدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والمراكز بالتعاون مع مديري الإدارات الصحية كلا في نطاقه بالمرور الدوري على المستشفيات والوقوف على انتظام أعمال الصيانة الدورية للمرافق بها وسرعة إصلاح أي أعطال حفاظا على السلامة العامة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً

أصدرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، قرار بإستمرار  حبس مدير مستشفى 15 يوما، لاتهامه بالتسبب فى إصابة سيدة وابنتها الحامل بعدما عقرهما كلبه الخاص.

 

كلب مدير مستشفى يعقر سيدة وابنتها الحامل 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • محافظ بني سويف: ندعم المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • حبس مدير مستشفى سابق ومسؤولين آخرين!
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي  
  • اجتماع لجنة القيادات بالغربية لاختيار مدير عام مديرية التموين
  • مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية: لا يمكن المساومة على سلامة المنشآت النووية حول العالم
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً