أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، الأربعاء، عن صدور قرار جمهوري بتجديد الثقة في الدكتور مجدي السيد محفوظ، عميداً لكلية العلوم بجامعة كفر الشيخ لفترة ثانية.

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. صور جامعة كفر الشيخ تشارك في سلسلة ندوات «اختر كليتك» بمجمع دمنهور الثقافي

السيرة الذاتية لـ عميد كلية العلوم بجامعة كفر الشيخ 

تخرج الدكتور مجدي محفوظ، في كلية العلوم جامعة طنطا في مايو 1986م، وحصل على درجة الماجستير في بيولوجيا الأسماك في مارس 1994م، ونال درجة الدكتوراه في أغسطس 2001م، من جامعة بليموث بالمملكة المتحدة.

عُين الدكتور مجدي محفوظ، معيداً بكلية التربية جامعة طنطا، عام 1989م، وتدرج في الدرجات العلمية حتى وصل إلى درجة مدرس العلوم البيولوجية بجامعة طنطا عام 2001م، ثم أستاذاً مشاركاً بكلية العلوم جامعة الطائف في سبتمبر 2007م، ثم أستاذاً مساعداً بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ يوليو 2009م، ثم أستاذاً عام 2015م.

شغل الدكتور مجدي محفوظ، من قبل منصب وكيل العلوم لشئون التعليم والطلاب بجامعة كفر الشيخ في مايو 2016م، ثم عميداً لكلية العلوم في سبتمبر 2019، حتى صدر القرار الجمهوري المتقدم بتجديد الثقة فيه عميداً للكلية لفترة ثانية.

أ.د مجدي محفوظ

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعليم العالي والبـــحث التعليم العالي والبحث العلمي الجهاز المركزي للتنظيم تجديد الثقة رئيس جامعة كفر الشيخ رئيس جامعة درجة الدكتوراه درجة الماجستير كفر الشيخ كلية العلوم جامعة وزارة التعليم العالى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب

 

واصل الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولاته اليومية؛ للاطمئنان على حسن سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، فتفقد اليوم الإثنين، امتحانات كلية الطب، ورافقه الأستاذ الدكتور محمد شحات، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

 

وأشاد رئيس الجامعة بانتظام العملية الامتحانية بالكلية، والتزام القائمين على أعمال الامتحانات بما اتخذته الجامعة من إجراءات بشأن التيسير على الطلاب، وتهيئة المناخ المناسب؛ الذي يساعدهم على آداء الامتحانات في يسر وسهولة، مؤكدًا عدم وجود أية عقبات منذ بدء الامتحانات بالكليات.


كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة وجود أساتذة المواد الدراسية المختصين، داخل اللجان، خلال امتحانات المواد المختلفة؛ للإجابة على استفسارات الطلاب.

 

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس الخاص في علوم البترول بكلية العلوم جامعة حلوان
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • 10 يوليو.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الطب البديل" بجامعة قناة السويس
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس بكلية التمريض جامعة حلوان
  • جامعة عين شمس توقع مذكرة مع «سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية» بأندونيسيا
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج علوم تصميم الأثاث بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج علوم التغليف بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
  • طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا
  • إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس
  • رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب