نواف السالم

يدير الحكم أرتور سواريس دياز، اليوم، آخر مباراة له في التحكيم، وذلك مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وأكدت صحيفة “abola” البرتغالية أن أرتور سواريس دياس وضع حداً لمسيرته التحكيمية عن عمر يناهز 45 عاماً، وستكون مباراة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي آخر مباراة له كحكم.

وأضافت الصحيفة أن مقاطع فيديو انتشرت له ظهر فيه وهو بداخل منزل الطبيب فرناندو بوفواس، أحد مشجعي بورتو المعروفين، حيث كان يتواجد بينتو دا كوستا، رئيس نادي بورتو السابق.

وعلق الحكم على هذه الزيارة قائلا :”شكرًا لك يا صديقي العزيز على الدعوة، وكان من دواعي سروري أن أكون حاضرًا في حفلتك بالأمس مع عشرات الضيوف الذين اعتقدت أنه سيكون من الجيد دعوتهم إلى منزلك وبالتالي مشاركة سعادتك وبهجتك! سأكون دائمًا مخلصًا لأصدقائي وسيكون من دواعي سروري دائمًا أن أكون معهم بطريقة منفتحة وشفافة».

يذكر أن أرتور قد شارك مؤخرًا في بطولة يورو 2024، كما تولى سابقا مهام التحكيم في العديد من المباريات المهمة في البرتغال والبطولات الأوروبية.

وسوف تقام مباراة كأس الدرعية للسوبر السعودي اليوم بين فريقي الهلال والنصر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في الساعة 7:15 مساء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية


الرياض (د ب أ)
ضمت قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي رفعها للاتحاد الآسيوي، من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة 31 لاعباً يتصدرهم النجم البرازيلي نيمار، رغم عدم قيده في القائمة المحلية، ونقلت مصادر خاصة: «أن النجم البرازيلي نيمار، مهاجم الأزرق، تصدر القائمة الرسمية التي رفعت من أجل المشاركة في البطولة القارية».
وأشارت أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، يتجه إلى قيد نيمار في قائمة الأزرق المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بينما وضع رينان لودي في قائمة الدوري السعودي، إضافة إلى البطولة القارية.
وشملت القائمة الزرقاء 31 لاعباً، من بينهم 10 أجانب، وعدد من اللاعبين الشباب. ويتيح نظام لائحة التسجيل الآسيوية، تعديل 5 أسماء قبل أول مباراة بخمسة أيام، وعند انتهاء المهلة تعد القائمة المرفوعة نهائية إلى نهاية الجولة السادسة.
ويعاد فتح التسجيل للأندية مجدداً، بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
يشار إلى أن الهلال سيستهل مبارياته في البطولة القارية 17 سبتمبر الجاري، عندما يحل ضيفاً على الريان القطري في الدوحة العاصمة القطرية. ولم يتم قيد نيمار في القائمة المحلية لـ«الزعيم» حتى الآن، بسبب الإصابة التي تعرّض لها في وقت سابق.

أخبار ذات صلة ناجلسمان «منفتح» على الدوري السعودي! النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك
  • نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة
  • ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة
  • قبل اعتزاله دوليا.. هاري كين يكشف عن حلمه رفقة منتخب إنجلترا
  • رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي
  • الزلال: الاتحاد والأهلي والنصر طلعوا بيانات لكن الهلال ذهب للرابطة وقالوا له يجيب الله مطر .. فيديو
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية