فيلم إكس مراتي .. يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه في السينما حتى وقتنا الحالي، حيث حقق أمس الجمعة في شباك التذاكر أكثر من 2 مليون و 143 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية.

فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

مسلم في فيلم إكس مراتي أبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

وفي وقت سابق، كشفتِ أمينة خليل، كواليس فيلم إكس مراتي، معلقة: كان نفسي اشتغل مع فنان كوميدي عالمي زي هشام ماجد، ومعتز التوني من أخف دم الفنانين اللي قابلتهم.

وتابعت أمينة خليل خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: قصة الفيلم عجبتني وحاولت أركز على الشخصية زي اللي مكتوبة.

اقرأ أيضاًبـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)

تفاصيل شخصية أمينة خليل في فيلم إكس مراتي قبل عرضه في السينمات (صورة)

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي تفاصيل إكس مراتي إيرادات فيلم إكس مراتي إكس مراتي أحداث إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي إكس مراتي شباك التذاكر فیلم إکس مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا

يقع النجمان هشام ماجد وأسماء أبو اليزيد في مواقف كثيرة بعضها ساخر وبعضها مأساوي في المُسلسل الكوميدي أشغال شقة في تناول درامي طريف لأجواء العائلات المصرية وتعاملها اليومي مع مُساعدات المنزل، والمسلسل يُعرض على شاشة "MBC مصر" يومياً في تمام التاسعة مساءً.

تنطلق الأحداث في مسلسل أشغال شقة بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

هشام ماجد...

من جانبه قال النجم هشام ماجد أنه يؤدي في مسلسل أشغال شقة شخصية "حمدي" الطبيب الشرعي الذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته حيث تدور الأحداث في إطار المُساعدات المنزليات اللاتي يترددن على المنزل وتحدث له الكثير من المُفارقات، ووعد هشام ماجد بتقديم وجبه كوميدية ممتعة سيجد فيها المُشاهدين أنفسهم وما يمرون به في منازلهم بالفعل. وأكد هشام أن هناك حالة من التوافق الفني ربطته بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية زوجته على الرغم من أنه العمل الأول لهما معاً ولكن حدثت "كيماء فنية" سيلاحظها الجمهور.

وقال هشام ماجد أنه سعيد جدا بعرض العمل على شاشة MBC مصر، حيث يعتبرها "وش السعد" عليه وتحظى الأعمال التي قدمها عبرها بنجاح كبير وآخرها مُسلسل "اللعبة". 

وعبر هشام ماجد عن تقديره لفريق الكتابة والإخراج الذين وضعوا أيديهم على الكثير من الأفكار والمفاتيح والخيوط الدرامية التي أعطت المُسلسل قيمة مُضافة كبيرة.

أسماء جلال...

من زاويتها عبرت النجمة أسماء جلال عن سعادتها أن تكون اول تجربة لها في الأعمال الكوميدية مع الفنان هشام ماجد، وخصوصاً أنها من نوعية كوميديا الموقف.

وقالت إنها تؤدي في مسلسل أشغال شبابية ة شخصية "ياسمين" وهي مذيعة تلفزيونية ولديها بعض المشاكل في العمل مما يجعلها في حالة إثبات ذات دائم. وفي الوقت ذاته لديها طفلان توأم وزوج مُختلف عنها في الصفات والطباع، وتقع لهما الكثير من المواقف والأزمات التي تصل لحد الكوارث من جانب ضيوف الحلقات المفترض أنهم قادمون لمد يد العون لهم بينما النتيجة المزيد من المشاكل اليومية التي تفجر الكثير من المواقف الكوميدية. 

مُصطفى غريب...

ومن جانبه قال الفنان الكوميدي الشاب مُصطفى غريب أنه يؤدي في مسلسل أشغال شقة شخصية "عربي" وهو قريب هشاب ماجد الذي يُعاونه في عمله وفي حياته، وبسبب سوء تصرفات "عربي" تحدث لهشام ماجد الكثير من الأزمات والمشاكل وبدلاً من أن يكون عوناً له يصبح عبئاً كبيراً عليه في إطار كوميدي طريف. وأشار مُصطفى غريب أن كواليس التصوير كانت غنية بالكوميديا والمواقف المُمتعة وهو ما أنعكس على المشاهد التي تم تصويرها حيث ظهرت في إطار من التناغم والتوافق.

 

شيرين...

من جانبها قالت الفنانة شيرين أن أهم ما جذبها في مسلسل أشغال شقة هو اعتماده على كوميديا الموقف وهو أكثر أنواع التمثيل التي تفضلها. وقالت أنها تؤدي شخصية والده هشام ماجد، وحماة أسماء جلال، وتحب أبنها الوحيد جداً وتنحاز له على حساب زوجته، مما يضيف للأحداث نكهة عائلية طريفة بالإضافة لمًشاركتهم المغامرات اليومية مع المُساعدات المنزليات اللواتي يترددن على المنزل.

مسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين... ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويُعرض مُسلسل "أشغال شقة"، يومياً على "MBC مصر" في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 9 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • فيلم « x مراتي» يتخطى 76 مليون جنيه في 7 أسابيع
  • فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض
  • "بيتلجوس" يتصدر شباك التذاكر بأكثر من 100 مليون دولار
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • بيتلجوس بيتلجوس يحصد 110 ملايين دولار ويتصدر شباك التذاكر
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر