#سواليف

نشرت #كتائب_القسام مشاهد من #استهداف تحشدات #العدو شرق #خانيونس جنوب قطاع #غزة.

القسام تنشر مشاهد من استهداف تحشدات العدو شرق خانيونس pic.twitter.com/T7Ot5TEPE7

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) August 17, 2024 مقالات ذات صلة مليون و600 الف طالب وطالبة يتوجهون إلى المدارس .. غداً 2024/08/17.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب القسام استهداف العدو خانيونس غزة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تغتال "أيمن المبحوح" مسؤول استخبارات حماس

كشفت مصادر عن اغتيال قيادات من حركة حماس الفلسطينية، ومن أبرزهم أيمن المبحوح، الذي يتولى مسؤولية جهاز الاستخبارات في كتائب القسام في قطاع غزة.

وأوضحت المصادر لموقع "i24 news" الإسرائيلي، أن ضربة جوية إسرائيلية في منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة أسفرت عن مقتل عدد من قيادات حركة حماس، أبرزهم أيمن المبحوح.

وبحسب المصادر، فإن المبحوح الملقب والشهير بـ "خومر القسام" يعد المسؤول منذ ما لا يقل عن 13 عاماً عن الدائرة الأمنية المغلقة والخاصة بأمن محمد الضيف قائد "كتائب القسام"، كما أنه يعتبر الشخصية "المدللة" بالنسبة للضيف، وكذلك للشقيقين يحيى ومحمد السنوار.

وأشارت المصادر إلى أنه منذ سنوات طويلة هناك علاقة قوية ومباشرة بين أيمن المبحوح وبين محمد الضيف والشقيقين السنوار، مشيرةً إلى أنه كان مسؤولاً مباشراً عن أمن هذه الشخصيات، كما كان هو المسؤول عن ملفات أمنية حساسة وخطيرة داخل "القسام"، وكان يقود ويشرف على لجان تحقيق في اختراقات أمنية وغيرها، وكذلك في ملف القوة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت إلى قطاع غزة في نوفمبر(تشرين ثاني) 2018، والتي كشف أمرها في خان يونس، وما تبعه من العثور على أجهزة تجسسية والعمل على تفكيكها.

كما أشارت المصادر إلى أن المبحوح يمتلك أسرار خطيرة وكثيرة داخل حركة حماس، وأشرف على تحقيقات داخلية مهمة، وقد اغتيل ولا زال الكثير من المعلومات في جعبته.

???? Footage shows IDF strikes that killed the commander of Hamas’ Tel al-Sultan Battalion, Mahmoud Hamdan, and three additional company commanders from the battalion were eliminated pic.twitter.com/bnAuQrzT2T

— i24NEWS English (@i24NEWS_EN) September 10, 2024

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان له أمس أنه شنّ هجوماً دقيقاً على عدد من القيادات التابعة لحركة حماس في خان يونس، وتم استهداف كل من سامر إسماعيل أبو دقة قائد القوة الجوية لحماس في قطاع غزة، وأسامة طبش، الذي يعمل رئيسًا لقسم الاستطلاعات والأهداف في ركن الاستخبارات العسكرية التابع لحماس، وأيمن المبحوح، وهو مسؤول آخر في حركة حماس.

مقالات مشابهة

  • القسام تقصف إسرائيل من جنوب لبنان.. إليكم هذا البيان
  • المتحدة للرياضة تنشر صور حافلة أبطال بارالمبياد باريس 2024
  • إسرائيل تغتال "أيمن المبحوح" مسؤول استخبارات حماس
  • نفذت بصواريخ أمريكية.. اختفاء عائلات بأكملها في مجزرة خيام النازحين بمواصي خانيونس
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف مدرسة عائشة ومخيم خانيونس
  • حماس: مزاعم العدو بوجود مقاومين في مواصي خانيونس أكاذيب مفضوحة
  • الدفاع المدني بغزة: مجزرة خانيونس من أبشع المجازر في هذه الحرب المسعورة
  • هذه الحصيلة الأولية لمجزرة الخيام في خانيونس.. انتشال متواصل (شاهد)
  • بالفيديو.. “الفاف” تنشر كواليس رحلة الخضر إلى مونروفيا
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي