صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@18:43:13 GMT

الغساني يوقع عقداً مع «وكالة عالمية»

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة العين يتوصل إلى اتفاق لضم سنابريا «أبوظبي الدولي للشطرنج» يتوج الفائزين في «العائلات»


وقع يحيى الغساني، لاعب شباب الأهلي والمنتخب الأول لكرة القدم، عقداً مع وكالة «ويسرمان» العالمية، المتخصصة في إدارة المواهب الرياضية والترفيهية، وبذلك ينضم الغساني «26 عاماً» إلى قائمة متميزة من النجوم التي تدير أعمالهم الوكالة، وتضم أسماءً بارزة مثل فيديريكو فالفيردي، ويستون ماكنيني، وجون ستونز.


يُعد قرار الغساني بالتعاون مع وكالة «ويسرمان» خطوة مهمة في مسيرته المهنية، معززاً موقعه، واحداً من أبرز نجوم كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، وتجلى ذلك بوضوح من خلال أدائه المتميز مع شباب الأهلي ومنتخب «الأبيض».
وبدورها، تلعب وكالة «ويسرمان» دوراً محورياً في توجيه مراحل مسيرة اللاعب القادمة، وتحقيق طموحه الطويل الأمد، بأن يصبح أول لاعب إماراتي يلعب في كرة القدم الأوروبية.
وأظهر الغساني باستمرار مهاراته والتزامه عنصراً أساسياً في شباب الأهلي ومنتخب الإمارات.
وعزز أداؤه المتميز في البطولات المحلية والدولية سمعته، بوصفه أحد أبرز النجوم الواعدة في المنطقة، وأن التعاون مع وكالة «ويسرمان»، المشهورة بخبرتها وشبكتها الواسعة في صناعة الرياضة العالمية، سيكون له تأثير كبير في تحقيق طموحات الغساني وتعزيز مسيرته المهنية.
لطالما كانت مشاركة الغساني في كرة القدم الأوروبية هدفاً دؤوباً يطمح اللاعب إلى تحقيقه، ولفت أداؤه المتميز انتباه أندية عدة، وكان من الواضح قدرته على التألق في ملاعب كرة القدم الأوروبية، مع دعم وكالة «ويسرمان»، من المتوقع أن يتخذ الغساني الخطوة التالية في مسيرته، لاستكشاف الفرص في بعض من أبرز الدوريات والمسابقات الدولية.
وقال الغساني: «متحمس للغاية لبدء فصل جاد مع وكالة «ويسرمان»، إن سجلهم الحافل بالنجاح واهتمامهم بعملائهم يتماشى تماماً مع طموحاتي، وأتطلع إلى العمل معهم لتحقيق أهدافي المستقبلية في اللعب في أوروبا، واكتساب المهارات لمواصلة تقديم الأفضل ومساعدة فريقي ومنتخب بلدي على حد سواء».
تضع وكالة «ويسرمان» نهجاً شاملاً لإدارة مسيرة الغساني، بما في ذلك التفاوض فيما يتعلق بالأمور التعاقد مع اللاعب، وإدارة العلامة التجارية، والتخطيط الاستراتيجي للمسيرة المهنية، وستكون خبرة الوكالة الواسعة في صناعة الرياضة العالمية مفيدة في تحديد وتأمين الفرص التي تتماشى مع أهداف الغساني المهنية.
بينما يبدأ الغساني هذه الرحلة الجديدة مع وكالة «ويسرمان»، يمكن لجماهيره ومؤيديه متابعة نموه وإنجازاته المستمرة على الساحتين المحلية والدولية، ويبقى التزامه بالتميز وحرصه على تمثيل كرة القدم الإماراتية على مستوى عالمي في صميم طموحاته المهنية.

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي شباب الأهلي يحيى الغساني

إقرأ أيضاً:

تيليس لاعب النصر السابق يوقع رسمياً مع بوتافوغو البرازيلي

ماجد محمد

أعلن نادي بوتافوغو البرازيلي عن تعاقده الرسمي مع لاعب النصر السابق، أليكس تيليس، في صفقة جديدة تعزز صفوف الفريق.

وعبر تيليس عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى بوتافوغو، كما أعرب عن شغفه لارتداء قميص الفريق والاستعداد للعمل الجاد لتحقيق الألقاب مع الفريق .

‎وكان النصر قد أعلن يوم الإثنين الماضي فسخ عقده بالتراضي مع المدافع البرازيلي، متمنيًا له كل النجاح والتوفيق في خطوته القادمة، وموجهًا له الشكر على ما قدمه مع الفريق منذ انضم إليه قادمًا من مانشستر سيتي في الصيف الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يوقع رعاية طبية 5 أعوام
  • تفاصيل أهداف رونالدو الـ901 في مسيرته مع المنتخب والأندية
  • أحمد الحارثي يستعرض مسيرته الملهمة للاعبي منتخب الجولف
  • تيليس لاعب النصر السابق يوقع رسمياً مع بوتافوغو البرازيلي
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • «روساتوم» و«بتروجيت» توقعان عقدا بـ100 مليون دولار لتنفيذ أعمال بمحطة الضبعة
  • قبل مباراته رقم 100.. ماذا قدم هاري كين خلال مسيرته الدولية مع منتخب إنجلترا؟
  • “دبي الجنوب” تمنح عقداً بقيمة 150 مليون درهم لبدء أعمال بناء “ساوث ليفينج”
  • إيران تستأنف العمل في محطة شندي المتمة بعد توقف دام عقداً من الزمن
  • رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي