أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة سان جيرمان يضم «الشاب دويه» مارسيليا يقلد ريال مدريد لضم «موهبة فرنسية»!


في الوقت الذي يواصل فيه باريس سان جيرمان التعاقد مع صفقات جديدة، بناء على طلب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني، يسعى أيضاً لـ «تنقية» قوام الفريق، من بعض اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم، ويضعهم على قائمة الراحلين، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.


وكان سان جيرمان تخلص من عدد غير قليل من لاعبيه هذا الصيف، وعلى رأسهم حارس المرمى الكوستاريكي كيلورنافاس، والظهير لافين كورزاوا، وألكسندر ليتلييه وسيرجيو ريكو، وتشافي سميونز، وريناتو سانشيز، وآخرون، رغم ذلك لا يزال إنريكي يطالب باستبعاد لاعبين آخرين، منهم ميلان سكرينيار، ودانيلو بيريرا، وأيضاً الظهير الأيسر الإسباني الدولي خوان بيرنات «31 عاماً».
وهذا الأخير خوان بيرنات وصل إلى سان جيرمان في 2018، قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، ويتأهب حالياً للرحيل، بعد أن خرج منذ فترة طويلة من حسابات وخطط إنريكي الذي طالبه بأن يبحث له عن نادٍ يلعب له، وهو ما يفعله برنات في الوقت الحالي، حيث فتح قناة اتصال بينه وبين فالنسيا الإسباني الذي بدأ فيه مسيرته من مركز التدريب الخاص به والفريق «ب»، ثم الفريق الأول، وتتواصل المفاوضات منذ الجمعة، من أجل التوصل إلى اتفاق.
وكانت إدارة سان جيرمان اقترحت على بيرنات ناديين إسبانيين آخرين، هما جيرونا ولاس بالماس، ولكن اللاعب فضل ناديه القديم فالنسيا.
وذكر موقع فوت ميركاتو، أن ثمة مفاوضات تُجرى بالفعل في الوقت الحالي بين اللاعب وناديه السابق، وإذا ما تمت صفقة انتقاله، ستبعث عن الارتياح عند إدارة سان جيرمان، وأيضاً عند اللاعب شخصياً.
بدأ الإسباني خوان بيرنات، المولود في أول مارس 1993، مسيرته الاحترافية في فالنسيا «ب» موسم 2011- 2012، وإنتقل إلى الفريق الأول حتى 2014 حيث لعب 51 مباراة وسجل هدفاً واحداً، ثم شد الرحال إلى ألمانيا ولعب لبايرن ميونيخ حتى 2018، وسجل 3 أهداف في 76 مباراة، ومنه إلى باريس سان جيرمان حتى 2024.
ولعب بيرنات لمنتخبات الشباب تحت 16 و17 و19و20 و21 سنة، بينما انضم للمنتخب الأول في 2014، ولكنه لم يستمر معه طويلاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس إنريكي فالنسيا

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022

أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان كان قد رفض عرض ضخم لانتقال، اللاعب الفرنسي كيليان مبابى، إلى نادي ليفربول الإنجليزي "الريدز" في عام 2022.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، اليوم الاربعاء، أن النادي الباريسي كان قد رفض عرض بقيمة 200 مليون يورو من أجل انتقال مبابى "للريدز"، موضحة أن اللاعب كان مرحب بالأمر ولكن باريس رفض وقتها التفاوض.

وانتقل مبابى مطلع الموسم الحالي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • من سيخضع أولاً.. مبابي أم سان جيرمان في صراع الملايين؟
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جيرمان.. تفاصيل الاجتماع
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • ديمبلي يشيد بفكر إنريكي ويصفه بالمدرب الكبير
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • مدرب الهلال السابق يضم أندريه كاريلو إلى ناديه
  • ماركا تخصص تقريرا عن أوناحي: السقوط إلى الهاوية للدولي المغربي الذي أُغرم به لويس إنريكي