بوابة الفجر:
2024-09-11@18:42:42 GMT

آخر تطورات انتقال ديبالا إلى القادسية السعودي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا معلقا، رغم الأنباء الأخيرة التي ظهرت تشير بانتقال باولو ديبالا من صفوف فريق روما الإيطالي إلى القادسية السعودي.

وبحسب ما أوردته صحيفة كورييري ديلو سبورت، فإن النجم الأرجنتيني لم يوافق على الانتقال إلى صفوف القادسية السعودي حتى الآن، ومازال يفكر في الأمر من جميع الجوانب.

 

القادسية السعودي يقترب من حسم صفقة ديبالا تفاصيل عرض القادسية الضخم لضم ديبالا

في الوقت ذاته، فقد أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، عن انتقال باولو ديبالا إلى الدوري السعودي، وأوضحت أن الأمور قد حسمت ويتبقى فقط توقيع اللاعب والإعلان الرسمي مم جانب القادسية السعودي.

ويتواجد باولو ديبالا حاليا رفقة معسكر الذئاب، من أجل الاستعداد لخوض المواجهة الأولى في الدوري الإيطالي أمام فريق كالياري على ملعب الأخير.

وستشهد الأيام القليلة المقبلة حسم مستقبل النجم الأرجنتيني، خاصة مع تمسك إدارة فريق القادسية السعودي بالحصول على خدمات اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديبالا تطورات القادسية السعودي انتقال القادسیة السعودی باولو دیبالا

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر

متابعة بتجــرد: خلال استضافته في برنامج “القرار” أخيراً، تحدّث النجم عبدالمنعم عمايري عن مجموعة من القضايا المتعلّقة بحياته المهنية والشخصية.

وأكد خلال اللقاء أنه سيعيد النظر في مسألة اعتزاله الفن إذا قرّر صنّاع الأعمال الفنية التقليص من أجره، قائلاً: “كنت سابقاً لا ألتفت الى هذه المسألة، لكن الآن أصبح الجهد الذي أبذله يستحق مقابلاً مادياً مناسباً”.

وكشف أيضاً عن سرّ خاص، مؤكداً أنه عاش قصة حب مع شابة لم يكشف عن هويتها، ولكنه ندم على تلك العلاقة، حيث قال: “فتت بعلاقة كان لازم عدّ للمليون قبل ما فوت فيها. كان مطبّ قوي”.

وعن مشهد القُبلة في فيلم “الإفطار الأخير” الذي أثار جدلاً واسعاً، أكد النجم السوري أنه سيعيد تقديم المشهد، مشدّداً على أنه لم يتصرف بأسلوب خادش للحياء. ورغم قبوله لتقديم مثل هذه المشاهد في الأفلام، رفض تقديم مشاهد مماثلة في الأعمال التلفزيونية، مبرراً ذلك بأن التلفزيون مفتوح للجميع، صغاراً وكباراً.

وعمّا إذا كان يختار الذهاب إلى زفاف طليقته النجمة أمل عرفة أو مشاهدتها بدور جريء، قال: “بروح على عرسا وبخرّبلا ياه”. وأوضح أنّ أمل رفضت عدداً من الأدوار في السينما بسبب المشاهد الجريئة، مؤكداً أنّها لها ضوابط ومبادئ بشأن أدوارها.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الأرجنتيني بوكيتينو مدربا لمنتخب الولايات المتحدة
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • القادسية يعلن تعاقده مع الفرنسية ليا لو جاريك .. فيديو
  • القادسية يضم العالمية “ليا لو جاريك” لفريق السيدات
  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • عبد المنعم عمايري يتحدث عن أمل عرفة ويكشف هذا السر
  • مدرب "الأبيض": ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران
  • الأرجنتيني فليبي سالوموني يعزز صفوف "الزعيم"
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول