اقتحم النجم الدولي المصري محمد صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب هدفه اليوم السبت، لصالح فريق ليفربول في شباك إيبسويتش تاون، في اللقاء الذي يُجرى حاليًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف وملخص مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

- وافتتح جوتا أول أهداف فريق ليفربول في المباراة أمام إيبسويتش تاون، وذلك عند الدقيقة 59 من زمن شوط اللقاء الثاني، ليضع «الريدز» في المقدمة.

Goal!

Diogo Jota grabs the first goal of the game with a first-time finish. Nice assist from Mo Salah!#beINPL #IPSLIV pic.twitter.com/NEnJPZdwwp

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) August 17, 2024

- ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح، في تسجيل ثاني أهداف ليفربول بالمباراة، وذلك عند الدقيقة 64 من زمن شوط اللقاء الثاني، بطريقة رائعة.

GOAL!

2-0! The Egyptian King is at it yet again! A ninth opening-day goal for Mo Salah! A brand new record. #beINPL #IPSLIV pic.twitter.com/il77TgRIrR

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) August 17, 2024

محمد صلاح يقتحم تاريخ الدوري الإنجليزي

وخلال 7 مباريات افتتاحية نجح محمد صلاح في هز شباك الخصوم في 9 مناسبات، ولم يفشل في التسجيل سوى مرة واحدة أمام تشيلسي في الموسم الماضي، إذ تولى زميله الكولومبي لويس دياز الأمر بالنيابة عنه، في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق.

وعقب هدف اليوم، وصل النجم الدولي محمد صلاح إلى الهدف رقم 10، لينفرد بهذا الرقم القياسي وحده، متفوقًا على شيرار وروني ولامبارد.

محمد صلاح نجم ليفربول

ووصل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح للمباراة رقم 350 بقميص نادي ليفربول في مختلف البطولات بمواجهة إيبسويتش تاون في افتتاح الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

ويستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لقيادة فريق ليفربول، خلال الموسم الجاري، وذلك عندما يفتتح مباريات «الريدز» بالدوري الإنجليزي، أمام إيبسويتش تاون، حيث دائمًا ماينجح «الفرعون» في التسجيل والتألق بالمباراة الافتتاحية لمسابقة «البريميرليج».

تشكيل ليفربول ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: آندي روبرستون - فيرخل فان دايك - كوانساه - ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - واتارا إيندو - دومنيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: لويس دياز - دييجو جوتا - محمد صلاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول موعد مباراة ليفربول مباراة ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول القادمة رقم محمد صلاح ليفربول مباشر اليوم مباراة ليفربول مباشر رقم صلاح التاريخي سام مرسي ليفربول الان موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الاوروبي رقم محمد صلاح التاريخي ليفربول وإيبسويتش تاون إيبسويتش تاون ضد ليفربول إيبسويتش تاون أمام ليفربول إيبسويتش تاون امام ليفربول إيبسويتش تاون وليفربول مباراة ليفربول وايبسويتش تاون ليفربول وايبسويتش تاون مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون مباراة ليفربول وايبسويتش تاون اليوم ليفربول أمام إيبسويتش تاون ليفربول ضد إيبسويتش تاون ليفربول امام إيبسويتش تاون رقم صلاح الدوری الإنجلیزی إیبسویتش تاون النجم الدولی لیفربول فی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»

تحدث النجم المصري، محمد صلاح، عن مسيرته مع ليفربول وعلاقته بالمدير الفني الجديد، أرني سلوت، والعمل على تطوير مهاراته، قائلًا: "في ليفربول لو سجلت 30 هدفا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

وقال الفرعون المصري - خلال تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم الأحد، عندما سُئِل عن مدربه - "لقد تحدثنا قليلا. اعتقد أن الفريق حتى الآن يقدم مستوى جيدًا وهذا هو الشيء المهم في الوقت الراهن".

وتابع: "أرى أنني ألعب بطريقة جيدة خلال الموسم الجاري، نحن بحاجة أن نكمل الموسم بنفس المستوى ونستطيع إحراز لقب كبير هذا الموسم. وأحب لعب المباريات الكبيرة مثل مباريات اليونايتد فالجميع يعرف تاريخ مواجهات الفريقين".

وأضاف صلاح: "أحب المشاركة في المباريات الكبيرة، الجميع يعرف التاريخ والعلاقة بين الناديين، في الموسم قبل الماضي عندما سجلت هدفًا في مباراة (السبعة) خلعت قميصي لأنني حققت رقمًا قياسيًا".

وكان صلاح قد واصل زيارته لمرمى مانشستر يونايتد مجددًا بهدف سجله مساء الأحد الماضي، حيث فاز ليفربول بنتيجة (3-0) في قمة الجولة الثالثة.

وأوضح: "لقد طورت نفسي من حيث الموهبة كهداف ففي أول موسمين لي مع روما سجلت 30 هدفا، لكن هنا في ليفربول لو سجلت 30 هدفا في موسمين فإنهم سيقتلونني".

واختتم: "لكن أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر".

مقالات مشابهة

  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق”
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»