سواليف:
2024-09-11@18:43:40 GMT

حدث مخيف

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

#حدث_مخيف

#رائد_عبدالرحمن_حجازي

أثناء مروري بأحد الشوارع وعلى جنباته صور لمرشحين للانتخابات ، نظرت إلى إحدى الصور فوجدت صاحب الصورة يجحرني بعيونه بنظرة حادة ، فحاولت النظر إليه خلسةً لأجده لا زال مصمماً على تلك النظرة ثم مشيت خطوتين للأمام واسترقت النظر لأجده لا زال يلاحقني بنظراته الحادة وبدون أن يرمش له جفناً .

بصراحة لا أخفيكم بأنني شعرت بشيء من الخوف . ثم نظرت لصورة أخرى لأجد نفس النظرات تلاحقني من تلك الصورة أينما اتجهت . ومع أن مؤشر الخوف أخذ في الارتفاع إلا أن حب الفضول دفعني للاستمرار بمتابعة النظر لباقي الصور لأجد في كل مرة تلك النظرات مصوبةً نحوي وكأن رامياً ماهراً قد صوبها نحوي .

وفي قرارة نفسي حل الرعب مكان الخوف وتذكرت حلقات مسلسل الغموض والرعب الذي كان يبث على شاشات التلفزيون بعنوان الملفات المجهولة

مقالات ذات صلة قطيع بائس 2024/08/16

The X Files

لذلك اتخذت قراراً بعدم النظر لأي من الصور من الآن فصاعداً

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

الحواط: لإعادة النظر في تعرفة الكهرباء ورسم العداد

كتب النائب زياد الحواط على منصة "إكس": "أي نتائج مالية تحققت بعد تطبيق قرار كهرباء لبنان بزيادة التعرفة ورسم العداد المثقل بالمخالفات؟ كان الهدف تحقيق التوازن المالي وتوفير التمويل اللازم لشراء المحروقات وزيادة التغذية. وها نحن اليوم أمام وضع كارثي: العودة إلى التهديد بالعتمة الشاملة وعدم قدرة مؤسسة كهرباء لبنان حتى عن دفع ثمن النفط العراقي وطلبها من الدولة إستمرار تسديد ثمن هذا النفط. رسم العداد يحتسب بمعزل عن ساعات التغذية ويخالف بذلك نظام إستثمار كهرباء لبنان، ويكبّد الإقتصاد بمختلف قطاعاته الإنتاجية والخدماتية والسياحية والمواطن أعباء مالية لا تحتمل في ظل أوضاع إقتصادية صعبة، نتجت عن الإنهيار وكانت إدارة قطاع للكهرباء من أهم أسبابه. الحل إلى حين تحقيق لامركزية الكهرباء والإجازة للقطاع الخاص بإنتاج الكهرباء التي أصبحت حاجة ملحة وضرورية في أسرع وقت ممكن والتي سوف نقوم بكل ما يلزم للإسراع بتحقيقه ، هو في إعادة النظر بالتعرفة وبرسم العداد بحيث يتناسب هذا الرسم مع ساعات التغذية. أما بالنسبة للتعرفة، فالمطلوب إعادة النظر بها في ضوء انخفاض أسعار النفط وعدم تحميل المشترك أعباء الهدر والتعليق. ومن دون وضع حد للتعديات على الشبكة، يبقى عبثاً التفكير بنتائج مالية إيجابية من قرار زيادة التعرفة".

مقالات مشابهة

  • مناظرة ترامب وهاريس.. ماذا قالت لغة جسديهما؟
  • كاتب صحفي: مصر ساهمت في تغيير وجهة نظر الغرب نحو القضية الفلسطينية
  • “معدل مخيف”.. زيادة بقرارات سحب الجنسية في الكويت
  • لقطة لشبل أسد الجبال ينظر بإعجاب لأمه تثير الحيرة..ما حقيقتها؟
  • الحواط: لإعادة النظر في تعرفة الكهرباء ورسم العداد
  • معدل مخيف.. زيادة بقرارات سحب الجنسية في الكويت
  • أغاني هذا الزمان
  • "تنظيم الاتصالات" تصدر لائحة الفصل في المنازعات
  • مكالمة عسكرية صينية أميركية وواشنطن تحذر من تحركات خطرة
  • الخوف من فوات الفرصة.. أسباب الشراهة الشرائية عند المستهلكين (فيديو)