بوابة الوفد:
2024-09-11@18:36:14 GMT

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 400 ألفًا

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

جمع فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 464،353 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات ضخمة بالأمس إيرادات فيلم جوازة توكسيك تقترب من 60 ألف أمس

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق ولاد رزق أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من عرضه.. الإدمان يجمع بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في "عاشق

موعد سينمائي جديد للفنان أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد مع جمهور دور العرض في فيلم “عاشق” الذي سينطلق عرضه الليلة في مختلف سينمات مصر.

قصة فيلم عاشق وفريق العمل 

فيلم عاشق  بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح،

 

تدور قصة فيلم “عاشق” في إطار رومانسي اجتماعي بين حاتم الذي يعمل معالج للإدمان وأسماء التي تقع في فخ الادمان ومشاكله توصلها إلى حائط سد في حياتها، وتجمع أحداث الفيلم بينهما ليتغير مسار حياتها معه.

 

 

نجاح كبير لمسلسل “عمر أفندي”

كان قد حقق أحمد حاتم حديثًا نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال حلقات مسلسل “عمر أفندي” وشاركه البطولة  آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تحضيرات أسماء أبو اليزيد لمسلسل “الغربان”

 

أما أسماء أبو اليزيد تشارك دراميًا في أحداث مسلسل “الغربان”،وجاء ترشيحها  بعد اعتذار الفنانة عائشة بن أحمد عن المشاركة بسبب ارتباطها بأعمال أخرى خلال الفترة الحالية.

وعقد فريق الفيلم جلسات عمل الفترة الماضية بمكتب المنتج لإجراء بعض التعديلات على العمل، تمهيدا لتصويره نهاية أغسطس الجارى.

«الغربان» بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصرى، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخى، محمود البزاوى، أحمد بدير.

 

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من عرضه.. الإدمان يجمع بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في "عاشق
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • فيلم عاشق في جميع دور العرض اليوم.. ما قصته؟
  • القيصر وحميدة وخالد يوسف يشاهدون عروض المسرح التجريبي في آخر أيامه.. صور
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع