أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة «حماس»، اليوم السبت، أن عناصرها فجرت عبوتين بجيبين لقوات العدو، واشتبكت مع الجنود، مؤكدة وقوع الكثير بين القتلى والجرحى جنوب غزة وتحديدًا بحي تل الهوى.

وأوضحت كتائب القسام، أن المجاهدين رصدوا هبوط مروحيات، لعملية إخلاء بعد تفجير العبوتين والاشتباك مع جنود العدو الإسرائيلي في حي تل الهوى جنوب قطاع غزة.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 316 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالجبهات تشتعل.. كتائب القسام تهاجم الاحتلال بالقذائف وحزب الله بالمسيرات

كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية تابعة للاحتلال من نوع «D9»

لحظة قنص كتائب القسام لـ جندي إسرائيلي بحي تل الهوى (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حماس حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل كتائب القسام طوفان الاقصى غزة الآن القسام احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل حماس في فلسطين إسرائيل في غزة غزة الأن فلسطين في حماس کتائب القسام تل الهوى

إقرأ أيضاً:

مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بأن مدفعية الاحتلال تستهدف شمال غرب المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: قصفنا مقر اللواء الغربي 300 في الجليل الغربي بـ30 صاروخًا
  • بعد اقل من يومين ..العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديد في مدرسة بالنصيرات
  • نقص تمويل قطاع الصحة ينذر بكارثة إنسانية شمال سوريا
  • إعلام عبري: تحطم المروحية ينضم إلى سلسلة “الحوادث المميتة” في غزة
  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة
  • اليوم 341 من العدوان: 26 شهيدا في قصف العدو المتواصل على قطاع غزة
  • إعلام العدو: ثلاثة قتلى وثمان إصابات بحادثة سقوط مروحية في غزة
  • مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 10 آخرين فى تحطم مروحية بقطاع غزة
  • إعلام العدو: أنباء عن إصابة جنود صهاينة دهسا على الحدود مع مصر
  • 178 شهيداً وجريحاً في ثلاث مجازر صهيونية جديدة على غزة