ليبيا – اعتبر عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، أن البرلمان ومن يدور في فلكه هدفهم واضح وهو عرقلة الحياة السياسية في ليبيا، مشيراً إلى أنه لا يمكن لعاقل مهما وصل به التطرف أن يعيد انتخاب عقيلة صالح حسب تعبيره.

عبدالعزيز الورفلي قال خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني وتابعته صحيفة المرصد إن عقيلة صالح اساسًا غير معترف بمجلس الدولة ولا يريده وكل ما فعله السنوات الماضية يوضح أن عقيلة صالح لا يعطي اعتبارًا له.

ورأى أنه ليس أمام الليبيين إلا الخروج مظاهرات لاسقاط “ما يسمى مجلس النواب” لأن وجوده خطر على الحياة الاقتصادية والاجتماعيه والسياسيه في ليبيا حسب قوله، منوهًا بأن المفتي المعزول الغرياني هو السد أمام عودة الديكتاتورية والاستبداد.

وبيّن أن أي يوم يتأخر فيه الرئاسي عن حل مجلس النواب وعدم خروج المواطنين للشارع يعتبر أكبر خيانه وأنه لابد لهذه الاجسام أن تنتهي.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

عقيلة: صندوق إعادة الإعمار أنجز المشاريع في زمن قياسي وبجودة عالمية

افتتح رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة حفتر، عددا من المشاريع الخدمية التي نفذها وأشرف عليها الصندوق في مدينة درنة، ومنها إعادة افتتاح مسجد الصحابة، ومجمع عيادات محمود الهريش.

وحضر الافتتاحات، عضو مجلس النواب الهادي الصغير وأمر المنطقة العسكرية الأمنية درنة، الفريق عبدالباسط أبوغريس ورئيس جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية السيد حاتم العريبي، ووزير الصحة د. عثمان عبد الجليل ولفيف من السادة مسؤولي القطاعات بالمدينة.
وثمن رئيس مجلس النواب، في كلمة له، جهود كافة العاملين بالصندوق الذين يعملون ليلاً ونهاراً حتى أنجزوا المشاريع في زمن قياسي وبجودة عالمية.
وأشاد بدور الشركات المصرية في مدينة درنة، التي مازالت تواصل العمل حتى تعود الحياة بكافة أشكالها المدينة.

الوسومالمشاريع جودة عالمية زمن قياسي صندوق إعادة الإعمار عقيلة

مقالات مشابهة

  • بلينكن يعتبر أن زيارته لكييف تظهر الالتزام الأميركي بـ”انتصار” أوكرانيا
  • عقيلة صالح يلتقي ديكارلو.. تأكيد على حل أزمة المصرف المركزي ودعوات للانتخابات
  • المستشار ” عقيلة صالح ” يلتقي وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام
  • «عقيلة صالح» يبحث مع وفد أممي سبل حلحلة أزمة المصرف المركزي
  • عقيلة صالح: المجلس الرئاسي يتحمل كامل المسؤولية على اقتحام المصرف المركزي
  • بن صالح: نعيش في ليبيا «عصر الكذب»
  • المسماري: تعنت المجلس الرئاسي سيقود ليبيا إلى حالة الجوع والإفلاس
  • سعاد صالح توضح شروط خروج البنت مع خطيبها في مكان عام
  • عقيلة: صندوق إعادة الإعمار أنجز المشاريع في زمن قياسي وبجودة عالمية
  • سموتريتش يعتبر أن مهمة حياته إحباط إقامة دولة فلسطينية