عدن الغد:
2024-07-04@01:08:03 GMT

نبيلة حمود.. 11عام من الغياب المُر

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

نبيلة حمود.. 11عام من الغياب المُر

عدن((عدن الغد)) خاص

حلت قبل حوالي اسبوع الذكرى ال11لوفاة الاعلامية العدنية البارزة نبيلة حمود. 
وتوفيت حمود في ال27 يوليو 2012.
ومنذ ذلك الحين فشلت عشرات الاصوات الاذاعية في ان تغطي الفراغ الذي تركته نبيلة. 
وتعد”نبيلة ” من ابرز الإعلاميات والإعلاميين في بلادنا وقد عرفت من خلال عدد من البرامج الإذاعية التي قدمتها في إذاعة عدن طوال اكثر من عقدين .

وعانت “نبيلة” خلال الأشهر التي سبقت وفاتها تدهورا حادافي صحتها حيث مكثت في مستشفى المصافي بالبريقة لعدة أشهر جراء مشاكل في القلب.
و أوصى الأطباء حينها بنقلها إلى الخارج لتلقي العلاج إلا أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن وقيادتي وزارة الاعلام ووزارة الصحة أدارت لها ظهورها حتى وافتها المنية  .

وطوال عقود ارتبط صوت المذيعة “نبيلة حمود” بوجدان الناس ومشاعرها في محافظة عدن خاصة ومحافظات الجمهورية عامة من خلال البرامج الإذاعية التي كانت تقدمها.

ومن بين أبرز البرامج الإذاعية التي قدمتها “نبيلة حمود” برنامج “البث المباشر” وبرنامج “بريد المستمعين” وعدد من البرامج الإذاعية الأخرى .

"عدن الغد"  وهي تستذكر تاريخ هذه المبدعة تعيد التذكير بكوادر يمنية طواها النسيان والاهمال من قبل جهات الاختصاص.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: نعمل على ربط البرامج الدولية بسوق العمل (فيديو)

أكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المرحلة المقبلة تشهد تطوير للعديد من الملفات، لافتًا إلى أن المرحلة الماضية شهدت بناء الكثير من الرؤى والاستراتيجيات والسياسات، مع تنفيذ العديد من المشروعات، ويجرى حاليا متابعة المشروعات وتنفيذها على أرض الواقع.

خطة وزير الأوقاف الجديد لتجديد الخطاب الديني على أرض الواقع (فيديو) وزيرة التعاون الدولي والتخطيط: دمج الوزارات تحدي ونعمل على جذب الاستثمارات (فيديو)

وأضاف "عاشور"، خلال حواره مع مراسلة فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن أحد المشروعات المهمة التي لها أولوية، هي المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية" والمبني على الـ7 أقاليم الجغرافية الموجودة بالدولة، وكل إقليم له نشاط اقتصادي يميزه، وبناء عليه كانت إحدى الخطط التي يجرى العمل عليها هي كيفية ربط البرامج التعليمية والمشروعات البحثية باحتياجات هذه الأقاليم، والاحتياجات العامة على مستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار إلى أن البرامج الدولية وبرامج وظائف المستقبل وربطها بسوق العمل يجرى العمل عليها الآن، مشيرا إلى أن التعليم التكنولوجي أحد المحاور الأساسية التي يجرى العمل بها حاليا، مردفًا: أصبح لدينا 10 جامعات تكنولوجية، ويجرى إنشاء 17 آخرين، تمهيدا لجعل كل محافظة في مصر لديها جامعة تكنولوجية.

مقالات مشابهة

  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • غداً.. القبول الموحد يعلن نتائج الفرز التجريبي
  • وزير التعليم العالي: نعمل على ربط البرامج الدولية بسوق العمل (فيديو)
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • بيلينغهام يواجه خطر الغياب عن مباراة إنجلترا وسويسرا
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة