أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن لاعبي الزمالك هددو إدارة النادي باتخاذ الإجراءات الرسمية باتحاد الكرة خلال الأيام المقبلة وذلك حال استمرار تأخر صرف مستحقاتهم.

وأوضحت المصادر فى تصريح خاص لـ"لبوابة نيوز"، أن على رأس اللاعبين الذين هددوا إدارة النادي أحمد فتوح وشيكابالا وبعض لاعبي الفريق. 

وأكدت المصادر أن اللاعبين أبلغو الإدارة عن طريق الجهاز الإداري أن تأخر المستحقات قد يدفعهم إلي اللجوء لفسخ تعاقدهم.

وكان شيكابالا قد أصدر بيانا أمس هاجم من خلاله إدارة الزمالك الحالية، مؤكدا أن الإدارة ساهمت في ضياع البطولات هذا الموسم بسبب تأخرها في صرف المستحقات المالية للاعبين، والمشاكل الإدارية الكبيرة بالنادي الأبيض التى أثرت على اللاعبين فنيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري المصري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك اتحاد الكرة شيكابالا أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك

عبر الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء وحفاوة الاستقبال منذ وصوله إلى القاهرة، معربًا عن فخره بالتواجد داخل النادي الأبيض.

وقال اللاعب:" الزمالك كان يريد استعارتي منذ البداية وتلقيت هذا الأمر من خلال وكيل أعمالي في انتقالات يناير الماضية ولكن الأمور لم تكتمل، بعد ذلك المفاوضات لم تتوقف واستمرت منذ ذلك الوقت، إلى أن تمت الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".


وتابع عمر فرج قائلًا: " الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ وكل شيء، وعندما شاهدت كل ما يخص النادي تحمست كثيرًا للانضمام للأبيض، وشعرت أن الانضمام للفريق أمر جيد لي ولهم، ونستطيع فعل الكثير سويًا".

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور


وأضاف قائلًا:" الزمالك له تاريخ كبير وقريب من فلسطين، وهذا يشجعني على عمل الكثير للنادي وبذل أقصى جهد".

وواصل المهاجم:"دور المجموعات بالبطولة الأفريقية هو الأهم للفريق، وسأفعل المطلوب مني لتقديم أفضل شيء للزمالك".

وأضاف عمر فرج قائلًا:" تابعت مباراة الزمالك أمام الأهلي الأخيرة، بجانب متابعة لنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وينتظرنا ديربي كبير في كأس السوبر الأفريقي وهي مباراة أكبر من المباريات الأخرى، وأتمنى التواجد والمشاركة مع الفريق في مباراة  السوبر الأفريقي والفوز باللقب".

وتابع اللاعب:" أول طموحاتي مع الزمالك هو تحقيق السوبر الأفريقي، بجانب الحصول بعد ذلك على مكان أساسي مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري المصري وأكون هدافًا لهذه البطولة".
واختتم عمر فرج تصريحاته قائلًا:" أكثر ذكريات تجمعني بنادي الزمالك هو حب والدي لـ "شيكابالا"، فهو لاعب له طريقة لعب وأهداف خاصة، بجانب التسديدات الرائعة التي يقوم بها، فهو لاعب كبير والجميع يحبه".

مقالات مشابهة

  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك