حجزت محكمة جنح شبين الكوم، قضية وفاة موظف وابنتيه في حادث تصادم شارع باريس بالمنوفية للحكم غدا، والتي شغلت اهتمام الرأي العام خلال الفترة الماضية، نظرا لتوثيقها بالفيديو ووفاة 3 من أسرة واحدة في الحادث.

وبدأت اليوم محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية نظر قضية مصرع موظف بالضرائب وابنتيه في الواقعة المعروفة إعلاميا بحادث دهس شارع باريس، وذلك في أقل من 20 يوما منذ الواقعة، حيث حضر الطالب المتهم من محبسه للوقوف أمام هيئة المحكمة في التهمة المسندة إليه.

وبدأت اليوم محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية نظر قضية مصرع موظف بالضرائب وابنتيه في الواقعة المعروفة إعلاميا بحادث دهس شارع باريس، وذلك في أقل من 20 يوما منذ الواقعة، حيث حضر الطالب المتهم من محبسه للوقوف أمام هيئة المحكمة في التهمة المسندة إليه.

ووجهت جهات التحقيق اتهاما بالقتل الخطأ للطالب قائد السيارة التي أدت إلى وفاة أب واثنين من بناته في شارع باريس، وأكد المتهم في التحقيقات أنه لا يقصد الحادث وأرجع ذلك لعطل في عجلة القيادة ولم يستطيع التحكم في السيارة أثناء عودته من كتب كتاب أحد أقاربه.

وطالبت هيئة الدفاع عن حقوق الأسرة المتوفية في حادث شارع باريس تعديل القيد والوصف في القضية اسنادا للفقرة الثانية للمادة 238، والتي يكون فيها الحكم من عام إلى 5 سنوات، بدلا من الفقرة الأولى من نفس المادة.

وكان المئات من أهالي قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شيعوا جنازة الشقيقتين رنا ورفيدة، ضحيتي حادث دهس سيارة شارع باريس، وسط حضور كبير من زملاء الفقيدتين وأهالي القرية ولحق بهما والدهما بعد 11 يوما من علاجه في العناية المركزة بمستشفى شبين الكوم التعليمي.

وألقت قوة أمنية من قسم شرطة شبين الكوم على المتهم وهو طالب جامعي قائد السيارة التي أطاحت بالأب وابنتيه في شارع باريس، وجرى حبسه على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية حادث تصادم حادث دهس شارع باريس شارع باریس وابنتیه فی شبین الکوم حادث دهس

إقرأ أيضاً:

غوغل تخسر قضية بالمليارات أمام محكمة العدل الأوروبية في قضية احتكار كبرى

خسرت شركة غوغل، يوم الثلاثاء، دعوى قضائية هامة حيث يسعى الاتحاد الأوروبي لفرض عقوبات عليها بسبب منحها أولوية لتوصيات التسوق الخاصة بها على حساب منافسيها في نتائج البحث، وهو ما يُعتبر غير قانوني. تأتي هذه القضية في إطار مكافحة الاحتكار وتنتهي بغرامة ضخمة بعد فترة طويلة من الترافع.

اعلان

أيدت محكمة العدل الأوروبية قرارًا صادرًا عن محكمة أدنى في الاتحاد الأوروبي، ورفضت استئناف غوغل ضد العقوبة البالغة 2.4 مليار يورو (2.7 مليار دولار) التي فرضتها المفوضية الأوروبية، الجهة العليا لمكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي المكون من 27 دولة.

أشخاص يتجولون أمام مكاتب جوجل في نيويورك في 4 ديسمبر 2017AP

وقالت المحكمة في بيان صحفي:" بموجب الحكم الصادر اليوم، ترفض محكمة العدل الاستئناف وتؤيد قرار المحكمة العامة".

وكانت اللجنة عاقبت عملاق وادي السيليكون في عام 2017 بسبب توجيه المستخدمين بشكل غير نزيه إلى خدمةGoogle Shopping الخاصة بها على حساب المنافسين.

Relatedلعدم امتثالها لقواعد اللجوء.. محكمة العدل الأوروبية تغرّم المجر 200 مليون يورومحكمة العدل الأوروبية ترفض طعن منصة تيك توك في قانونية القواعد الرقمية الأوروبية الجديدة باريس تدافع عن جدوى تشديد الرقابة على الحدود بعد قرار لمحكمة العدل الأوروبية

ويذكر أن هذه واحدة من ثلاث غرامات بمليارات اليوروهات فرضتها المفوضية على غوغل في العقد السابق، إذ بدأت بروكسل في تكثيف حملتها على صناعة التكنولوجيا.

مارغريت فيستاجر المفوضة الأوروبية لشؤون أوروبا خلال مؤتمر صحفي بشأن قانون الأسواق الرقمية في مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسلAP

وقالت المفوضة الأوروبية مارغريت فيستاجر إن قضية التسوق هذه كانت واحدة من أولى المحاولات الرامية إلى تنظيم شركة رقمية وألهمت جهودًا مماثلة في جميع أنحاء العالم.

وقالت جوجل في بيان مقتضب: "نشعر بخيبة أمل من قرار المحكمة الذي يتعلق بمجموعة حقائق محددة للغاية".

المصادر الإضافية • أ. ب.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غوغل وأكبر قضية احتكار منذ ربع قرن.. محاكمة الشركة بتهمة الهيمنة بالبحث على الإنترنت إسرائيل تطلق حملة إعلانية على غوغل لنشر ادعاءات تربط بين حماس ووكالة الأونروا الإغاثية نشطاء يعرقلون مؤتمر غوغل ويحتجون على العلاقات التجارية مع إسرائيل محكمة العدل الأوروبية غرامة مالية المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي غوغل دعوى قضائية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غاب عنها بن غفير وحضر سموتريتش.. نتنياهو يشكل هيئة أمنية مصغرة من 6 وزراء بدل مجلس الحرب يعرض الآن Next المناظرة الرئاسية المرتقبة: هاريس ستستضيف مسؤولين سابقين في إدارة ترامب يعرض الآن Next بعد اتهامها بنقل صواريخ باليستية إلى روسيا.. أربع دول تعتزم فرض عقوبات على إيران يعرض الآن Next إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية يعرض الآن Next بعد تهديد المجر بنقل المهاجرين إلى بروكسل.. المفوضية الأوروبية: خرقٌ لقانون الاتحاد الأوروبي اعلانالاكثر قراءة في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض مقتل 18 شخصا وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على حماة.. فهل أبصر الأسد أو أبشر بطول سلامة يا مربع حب وجنس في فيلم" لوف" فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي الرئيس الجزائري الفائز ب94.7% ينضم الى منافسيه للطعن في نتائج الانتخابات ونزاهتها اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إسرائيل العدالة ضحايا دونالد ترامب ألمانيا إيطاليا إيران حركة حماس أوكرانيا غزة سياسة الهجرة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • محكمة العدل الأوروبية تقضي ضد شركة أبل في قضية ضريبية
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع
  • غوغل تخسر قضية بالمليارات أمام محكمة العدل الأوروبية في قضية احتكار كبرى
  • الحديدة.. الحكم بإعدام متهم بقتل رئيس محكمة السلفية في ريمة
  • «أكسيوس»: إسرائيل تضغط على جنوب أفريقيا لعدم المضي قدما في قضية محكمة العدل
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا مدارس» في شبين الكوم (صور)
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)