كشف إبراهيم مراد مدير الحملة الإنتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، أن المترشح قام بحل العديد من المشاكل والقضاء على البيروقراطية التي كانت تتخبط فيها البلاد.

وأضاف مراد خلال تجمع شعبي له بولاية البويرة اليوم السبت، أن المترشح تبون قام بمتابعة مناطق الظل والوحدات الصناعية التي كانت متوقفة لظروف بيروقراطية.

كما أكد سابقا أنه في ظرف سنة الظروف تتغير فكانت التغطية الصحية اللازمة وتحسين ظروف التمدرس والترفيه. والإهتمام بالفئات الهشة. كما التزم المترشح تبون بتعزيز القدرة الشرائية التي وصلت إلى 47 بالمائة وسنصل إلى 100 بالمائة.

وأوضح مراد، أن المترشح تبون قد أعطى الشباب مكانة واهتمام لم يتلقوها منذ الإستقلال. وقام بعديد الإنجازات على غرار طول الشريط الساحلي الذي يقدر بـ 1200 كم والذي سيتم إستغلاله أحسن استغلال فيه سياسة حكيمة سيكون وفق دراسة ومناهج باحترام الطبيعة و البيئة. بالإضافة كذلك إلى إعادة هيكلة البلد من الناحية الإقتصادية والإجتماعية. وإحداث تقسيم إقليمي للجزائر. من خلال الشروع حاليا في استحداث ولايات بالجنوب والهضاب. كما قام بشق السكة الحديدية من بشار الى تندوف الى غار جبيلات كانت عنده الشجاعة في هذا العمل واستغلال هذا المنجم. ناهيك عن المناطق الحدودية التي فتح فيها مجالات لكل من يريد عمل مشترك.

وأوضح مراد في سياق ذي صلة، أن الجزائر تتعرض لاستهداف ومسلطة عليها القوى الأجنبية. غير أن المترشح عبد المجيد تبون يعلم خبايا هذه التحديات وسيكون بالمرصاد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المترشح تبون

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "

 

كشف الكاتب أحمد مراد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، عن تفاصيل فيلم "أم كلثوم" الذي يعكف على تحضيره مع المخرج مروان حامد، وذلك ضمن التعاون المصري السعودي المشترك الذي يشرف عليه صندوق "بيج تايم". 

 

وصرح مراد أن الفيلم يبرز جوانب جديدة عن أم كلثوم لم تُعرض من قبل، قائلًا: "هتشوفوا حاجات عنها عمركم ما شوفتها، وأما قرأت عنها عرفت أنها كانت مليئة بالأسرار والتحديات، وهي شخصية تختلف تمامًا عما رأيناه."

رأي أحمد مراد في جائزة القلم الذهبي

 

وفي سياق آخر، أعرب أحمد مراد عن رأيه في جائزة القلم الذهبي للأدب الأكثر تأثيرًا، قائلًا: "آن الأوان لأن نرى أفكارًا جديدة، وقد بدا غريبًا للناس أننا نعمل على تحويل الروايات إلى سينما ونتعرض لانتقادات، لكن الحمدلله وجدنا من يربط الروايات بالسينما بطريقة جديدة."

 

 وأشار إلى أن الوطن العربي يصدر نحو 6.5 ألف رواية سنويًا، موضحًا أن هناك شروطًا صارمة للتقييم، مؤكدًا: "نحن نتحدث عن شيء يتجاوز جائزة نوبل."

مروان حامد يتحدث عن جائزة القلم الذهبي وعلاقة السينما بالأدب

 

من جانبه، تحدث المخرج مروان حامد عن جائزة القلم الذهبي، معبرًا عن سعادته بالتجربة الجديدة والفرصة التي توفرها للشباب العربي. 

 

وقال حامد: "الجائزة تتيح لنا التعرف على الأعمال الأدبية الجديدة وتكشف عن أعمال عربية متنوعة. علاقة السينما بالأدب وثيقة للغاية، وأعمال كثيرة تستند إلى الأدب."

 

 وأضاف: "أحث الكتاب على الكتابة بحرية، فهناك فرق كبير بين كتابة السيناريو والرواية، حيث أن السيناريو يتطلب مراعاة للزمان والمكان، ويجب أن يكون العمل أصيلًا ومميزًا". 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية يبحث مع مديرة منظمة “ميرسي كور” المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها في اليمن
  • المترشح أوشيش يودع طعنا لدى المحكمة الدستورية
  • المترشح للرئاسيات عبد العالي حساني شريف يودع طعنا لدى المحكمة الدستورية
  • حساني يودع طعنا ضد النتائج الأولية للإنتخابات
  • السلطان مراد الثاني.. لماذا تنازل عن عرشه مرتين؟
  • أحمد مراد يعد بأسرار جديدة عن أم كلثوم في فيلم "الست"
  • أحمد مراد يتحدث عن فيلم "أم كلثوم": " هتشوفوا حاجات عمركم ما شوفتها "
  • مراد: سوريا كغزة لا يردعها قصف
  • وزير الداخلية في بشار للوقوف على مخلفات الفيضانات