الأسبوع:
2024-09-11@18:22:56 GMT

غدا.. عرض مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم على قناة ON

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

غدا.. عرض مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم على قناة ON

يبدأ عرض مسلسل «عمر أفندي»، بطولة الفنان أحمد حاتم، غدا الأحد، عبر قناة ON، ومنصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

ومن المقرر أن يعرض مسلسل عمر أفندي، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 7:30 مساءً، على قناة ON، وتُعاد الحلقة في تمام الساعة 1:15 صباحًا، بينما يُعرض المسلسل على قناة ON Drama في اليوم التالي في تمام الساعة 11:15 صباحًا.

مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» حول 3 شخصيات أساسية هي أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، يشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

اقرأ أيضاًشاهد تعرض برومو مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم

«كل الحب».. أحمد حاتم يشارك كواليس مسلسل «عمر أفندي»

بطولة أحمد حاتم.. موعد عرض مسلسل «عمر أفندي» على شاهد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر افندي احمد حاتم تفاصيل مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر افندي مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم مسلسل عمر افندي موعد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد مسلسل عمر أفندی عرض مسلسل أحمد حاتم قناة ON

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"

 

 


شارك الفنان أحمد حاتم، صورة جديدة للبوستر التشويقي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام"، وظهر أحمد حاتم وبجواره الفنانة أسماء أبو اليزيد تحتضنه وهي تبتسم مما يثير دهشة الجمهور أكثر وأكثر وخاصة بعد مشاهدة البرومو التشويقي للفيلم "عاشق".

 

و علق أحمد على صورة البوستر التشويقي للفيلم "عاشق" قائلًا: "11 سبتمبر بجميع دور العرض بإذن الله يعجبكم"، وآخذ أحمد يواصل الترويج لفيلم "عاشق" على "إنستجرام" عبر خاصية الاستوري قائلًا: "بكرة بجميع دور العرض في مصر".

الفنان أحمد حاتم يشوق جمهوره لفيلم “عاشق”
قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

أبطال فيلم "عاشق"

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 


قصة مسلسل "عمر أفندي"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.


أبطال مسلسل عمر أفندي 
 

و ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • أحمد حاتم يحارب الجن فى «عاشق»
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»