الوطن/متابعات

التقى رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه صباح اليوم بمقر الهيئة عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفظ بالوكالةمسعود سليمان لاستعراض الإشكاليات التي تواجه سير عمل المؤسسة، وإيجاد الحلول بغية تحقيق أهداف المؤسسة ، بالإضافة إلىمناقشة ملف زيادة الإنتاج، ودعم المؤسسة، ودور الرقابة اللاحقة التي تقوم بها الهيئة على المؤسسة والجهات التابعة لها.

و أكد رئيس الهيئة على ضرورة إيلاء قطاع النفط الأهمية الكبرى؛ باعتباره أهمّ العوائد الاقتصادية للبلاد، مما يستوجب متابعته وفق خططمدروسة، وبما يحقق المصلحة العامة.

وأفاد ممثلو المؤسسة باعتزام إدارات الهيئة والمؤسسة عن عَقد اجتماع مصغّر خلال المدة القادمة؛ تمهيدا للاجتماع الموسّع الذي يجمع بينرئاستي الهيئة والمؤسسة لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الأهمية.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية المؤسسة الوطنية للنفط عبد الله قادربوه ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة الإدارية المؤسسة الوطنية للنفط ليبيا

إقرأ أيضاً:

“بن قدارة” يبحث مع شركة البريقة للنفط توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود

الوطن|متابعات

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، اليوم  اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، فؤاد بالرحيم، بحضور عضو مجلس إدارة المؤسسة السيد مسعود سليمان، ومدير إدارة التسويق الدولي المكلف، السيد ربيع عريبي.

تناول الاجتماع عدة مواضيع متعلقة بنشاط شركة البريقة، أبرزها عملية توريد الوقود والجداول الزمنية للتوريدات، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه الشركة، كما تم التطرق إلى المشروعات الجارية لزيادة السعة التخزينية للوقود والمشاكل المرتبطة بالموانئ وأرصفة التفريغ.

واتفق المجتمعون على سلسلة من الإجراءات للتغلب على هذه التحديات وضمان استقرار عملية توريد الوقود، بما في ذلك الموافقة على إنشاء مستودعات جديدة ضمن الميزانية المخصصة للشركة، بهدف تعزيز كفاية المخزون وتلبية الاحتياجات المحلية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة بالجهود المبذولة من قبل إدارة التسويق في المؤسسة ومسؤولي شركة البريقة لتجاوز الصعوبات وتوفير الوقود، خاصة في ظل التحديات الناجمة عن إغلاق الحقول النفطية وتوقف مصفاة الزاوية.

الوسوم#نفط المؤسسة الوطنية للنفط تعاون توريد شركة البريقة ليبيا

مقالات مشابهة

  • “قادربوه” يبحث التحديات التي تواجه الرقابة على صندوق الإنماء الاقتصادي
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • “بن قدارة” يبحث مع شركة البريقة للنفط توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • اجتماع ثنائي بين “الدبيبة” و”قادربوه” لتنسيق العمل بين المؤسسات الرقابية والتنفيذية
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • مؤسسة النفط تبحث زيادة معدلات الإنتاج
  • بعد حلّ أزمة المركزي.. استئناف إنتاج النفط الخام الليبي قريبا
  • ليبيا تستعد لاستئناف إنتاج النفط بعد انتهاء أزمة "المركزي"
  • زيادة الحفارات في عجيبة.. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة