كشف الفنان تامر عبد المنعم، تفاصيل مسرحية نوستالجيا 80/90، قائلًا: كل واحد بيبقى عامل فكرة ومؤمن بيها بتنجح.

تصريحات تامر عبدالمنعم 

 

وتابع تامر عبد المنعم خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: المسرحية نجحت بشكل كبير، والجمهور كان عدده أكبر من المتوقع، وصفوف غفيرة على شباك التذاكر أكثر من العدد المتواجد بالصالة.

 

وعلق تامر عبد المنعم: جمهور المسرح جعلني أنفذ عرضين، وتم عرض الفكرة على الفنانين، وتم أداء الفكرة.

تامر عبد المنعم:لدينا فن عظيم جدًا 

واختتم: لدينا فن عظيم جدًا وقوى ناعمة عظيمة جدًا، ولو عيشنا على الماضى الخاص بنا فقط ممكن أن نعيش ليوم القيامة لقوة الفن المصرى وعراقته فضلا عن المبدعين من الجيل الحالى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عبد المنعم الفجر الفني تامر عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)

علق الإعلامي تامر أمين، على أزمة مباراة منتخب مصر مع نظيره البتسواني، والتي أثارت حالة من الجدل مؤخرًا بسبب تواجد المنتخب المصري في بتسوانا وغياب المنتخب البتسواني، الذي مازال موجودًا في موريتانيا حتى الآن.

تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء" تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية لأن كرة القدم في إفريقيا دنيا وفي إفريقيا حاجة تانية نسميها عجلة أو حوكشة، ولكن ملهاش علاقة بكرة القدم وسلاستها".

تفاصيل الأزمة 

وأضاف "نيجي ونكتشف أن السهل برة صعب أوي عندنا والمثال في أزمة مباراة مصر وبتسوانا المقرر أن تقام غدًا الساعة 4 عصرًا أن منتخب بتسوانا مش موجود في بتسوانا، منتخب مصر موجود والحكام والدنيا كلها موجودة، ومنتخب بتسوانا لسة في موريتانيا".

وتابع "بيقولك أصل الطائرة اللي أخدتهم علشان يلعبوا في موريتانيا سابتهم ورجعت بعد خلاف مع الشركة الراعية، ولكن بعدين بتسوانا تدخلت وبعتت لهم طائرة بس هيجوا بكرة، فطلب الاتحاد البتسواني من الاتحاد الإفريقي يؤجل المباراة يوم ولكن الاتحاد الأفريقي رفض وقال أن الأجندة الدولية آخرها بكرة وتعاطفًا معهم قرر تأجيلها خمس ساعات لتقام في الـ9 مساءً ولكن الاتحاد المصري رفض لارتباط المحترفين بموعد عودتهم لأنديتهم".

مقالات مشابهة

  • ناقشوا الفكرة وادرسوها!
  • العبدلي: مانشيني ليس بمدرب عظيم ولم يحقق النجاح مع المنتخبات .. فيديو
  • الإفتاء: التجسس على الناس والخوض في أعراضهم جريمة أخلاقية وذنب عظيم (فيديو)
  • حريق كبير في احد أبنية حافظ القاضي وسط بغداد (فيديو)
  • اندلاع حريق كبير في مبنى بحافظ القاضي وسط بغداد..فيديو
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • ترامب: الهجرة تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي
  • وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير
  • تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)