بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات برقية تهنئة إلى الرئيس برايس كلوتير أوليغي نغيما رئيس جمهورية الجابون، بمناسبة يوم استقلال بلاده.

 

الإمارات تهنئ الجابون بيوم الاستقلاق

كما بعث  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولةالإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الديوان الرئاسي برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس الجابون ورئيس الوزراء ريموند ندونغ سيما بهذه المناسبة.

 

تم توزيعه بواسطة APO Group نيابة عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإمارات محمد بن زايد الرئيس الإماراتي محمد بن زايد رئيس الإمارات الجابون

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يلتقي ملك بوتان

التقى الدكتور عبد الناصر الشعالي، سفير دولة الإمارات لدى الهند، بالملك جيغمي خيسارنامغيل، ملك مملكة بوتان.

ونقل السفير تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إليه، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل ملك مملكة بوتان السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
من جهته أكد الدكتور عبد الناصر الشعالي أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة بوتان في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام.
وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، واستعرضا عدداً من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ومن جانبٍ آخر، التقى الدكتور عبد الناصر الشعالي مع تشيرينغ توبغاي رئيس وزراء مملكة بوتان، وليونبو دونجيل، وزير خارجية بوتان، وتاندي وانجتشوك، رئيس غرفة تجارة وصناعة بوتان، وفريق العمل الأساسي لمشروع GMC، لاستكشاف سبل تعزيز العلاقات التجارية، والاستثمار بين دولة الإمارات وبوتان، بما في ذلك التعاون في مشروع GMC.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • سفير الإمارات يلتقي ملك بوتان
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه ورئيس طاجيكستان بذكرى الاستقلال
  • رئيس دولة الإمارات يُهنئ الرئيس تبون بالعُهدة الثانية
  • الكاتب الإماراتي علي عبيد الهاملي: ما كُتب أو قيل عن الشيخ زايد لا يمثل قطرة من بحره
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس طاجيكستان بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس طاجيكستان بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى الاستقلال وأمير أندورا باليوم الوطني