بوابة الوفد:
2024-09-11@18:27:06 GMT

راموس يقترب من إرتداء هذا القميص في السعودية

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

تستهدف العديد من الأندية في المملكة العربية السعودية التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس من أجل تدعيم الخط الدفاعي في الموسم المقبل، للمنافسة بقوة على البطولات والألقاب.

وارتبط راموس مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى الدوري السعودي منذ الموسم الماضي إلا أن حاليًا الفرصة أصبحت أقرب من أي وقت مضى بعد رحيله عن إشبيلية.

راموس يقترب من النصر

ويخوض سيرجيو راموس، النجم السابق لريال مدريد وإشبيلية، مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن راموس سينتقل إلى الدوري الأمريكي أو السعودي هذا الصيف، لا سيما أنه يجري مفاوضات الآن مع النصر.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين راموس والنصر تتقدم بسرعة، ومن الممكن التوصل إلى اتفاق نهائي في الأيام المقبلة.

وأوضحت أنه إذا اكتملت الصفقة، سيجتمع راموس مرة أخرى مع صديقه كريستيانو رونالدو في نادٍ واحد، بعد أن تزاملا لمدة 9 سنوات في ريال مدريد.

وكان راموس خاض الموسم الماضي مع إشبيلية، لكنه أنهى عقده في يونيو الماضي بشيء من البرود بين الطرفين.

وفي نفس الإطار، ووفقًا للإعلامي "سلطان العتيبي"، فإن راموس تلقى عروض من أندية دوري روشن هذا الصيف وهناك ترحيب من اللاعب بقبول اللعب في الدوري السعودي.

ورحيل راموس عن إشبيلية بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الماضي، بعدما مثل باريس سان جيرمان في الفترة الماضية بعد رحلة طويلة من العطاء مع ريال مدريد.


راموس يحدد المقابل المادي

طلب سيرجيو راموس الحصول على 15 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الانضمام لأحد أندية الدوري السعودي في الصيف الجاري وتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راموس سيرجيو راموس البطولات الألقاب المملكة العربية السعودية الدوري السعودي إشبيلية النصر ريال مدريد الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد

البلاد- جدة يستعد عشاق كرة اليد السعودية، لعودة الإثارة والتشويق، اليوم الأربعاء، مع انطلاق الموسم الجديد والـ (48) من الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي(2024-2025)م. وينطلق الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمشاركة 14 ناديًا، هي” الخليج – الهدى – الصفا – مضر – الأهلي – الوحدة – النور – الزلفي – الترجي – العدالة – الابتسام – المحيط – القارة – الروضة”.

 

وتجري اليوم الأربعاء، مواجهتان ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي مضر مع القارة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فيما يتقابل الهدى مع الابتسام على نفس الصالة عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.

 

وتستكمل المباريات مساء الجمعة الموافق الـ (13) من شهر سبتمبر الجاري على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حينما يتواجه النور مع الزلفي عند تمام الساعة الـ (3:30) مساءً، ويلتقي الخليج مع المحيط عند تمام الساعة الـ (5:30) مساءً.

 

فيما تختتم مباريات الجولة الأولى مساء السبت الـ (14) من شهر سبتمبر، حيث يستضيف الأهلي نظيره العدالة عند تمام الساعة الـ (3:00) مساءً على صالة النادي الأهلي بجدة، ويحل الصفا ضيفًا على الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة نادي الروضة بالأحساء، في الوقت الذي يواجه فيه الوحدة نظيره الترجي على صالته بمكة المكرمة عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

 

تاريخيًا.. أقيمت (47) نسخة سابقة من الدوري الممتاز للكبار، ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجًا باللقب وفي رصيده (19) لقبًا، ثم يأتي الخليج ثانيًا بـ (11) لقبًا، والنور ثالثًا بـ (8) ألقاب، والوحدة رابعًا بـ (4) ألقاب، وبالرصيد نفسه يأتي مضر في الترتيب الخامس، وأخيرًا الاتحاد برصيد لقب وحيد حققه في الموسم الأول من البطولة (1977-1978) م.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • ناجلسمان «منفتح» على الدوري السعودي!
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي