منذ إعلان وجود المبتهل محمود التهامي ضمن مهرجان القلعة في نسخته الـ32، يتساءل متابعيه عن تفاصيل سهرته وموعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكشفت إدارة المهرجان عبر الموقع الرسمي عن التفاصيل والموعد، حيث يحيي التهامي حفله مع فتحي سلامة، والمطربة دينا الوديدي والتي تبدأ في الـ8 مساءً وتنتهي في الـ12 منتصف الليل.

موعد حفل محمود التهامي في مهرجان القلعة

يُحيى المبتهل محمود التهامي سهرة في مهرجان القلعة في دورته الـ32 يوم الثلاثاء 20 أغسطس في الـ8 مساءً وحتى الـ10 مساءً، مع الموسيقار فتحي سلامة في حفل بعنوان «الصوفية والحداثة»، بينما تبدأ دينا الوديدي فقرتها بعد التهامي في تمام الـ10 مساءً، وتجمع أغانيها بين التراث والمعاصرة.

تفاصيل حفل محمود التهامي في القلعة

وفي حفلهما بمهرجان القلعة يستعرض الموسيقار فتحي سلامة، والمنشد محمود التهامي ملامح من مشروعهما الفني الذي يحمل عنوان الصوفية والحداثة، ويمزج أبياتا من الشعر والابتهالات والمدائح الصوفية، بالأساليب الموسيقية الحديثة منها البردة، وقاضي الغرام، ورسمتك يا حبيبي، وطلع البدر علينا، وأيام عمري، وغيرها.

تفاصيل حفل دينا الوديدي

وفي العاشرة مساءً تلتقي الفنانة دينا الوديدي وفرقتها بجمهورها، وتتغنى بعدد من الأعمال التقليدية والتراثية الشعبية الممزوجة بالموسيقى الحديثة، إضافة إلى نخبةٍ من أعمالها الخاصة منها: «سكون، تماثيل، بعد البيبان، الحرام، السيرة، دواير، العرس، الكون، يا بدر ياللي معدي»، وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود التهامي مهرجان القلعة حفل محمود التهامي مهرجان القلعة محمود التهامی دینا الودیدی التهامی فی

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو

حلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، وكشفت عن شخصيتها وكواليس مسلسل تيتا زوزو، قائلة: "تيتا زوزو مبتهمدش، ومبتحبطش ومبتفقدش البوصلة خالص، فهو مسلسل اجتماعى يعرض جميع الشرائح اللى نفسه يشوفها المشاهد".

 

دور إسعاد يونس

 

وأضافت إسعاد يونس: "أن أكثر شيء تواجهه تيتا زوزو فى المسلسل أن أبنائها منشغلين فى مشاكلهم ومعاناة الحياة الأسرية وأصبحوا بعيدا عن أبنائهم، فتفرغت لأبنائها لمعرفة مشاكلهم".

وتابعت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث فى دماغ الأبناء بسبب تطورات الحياة، موضحة أن الأجداد بيتدخلوا فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء يجب أن نحترمها، وعدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

وأشارت إلى أن محمود البزاوي أكثر شخصية مستفزة فى المسلسل، لأنه فاسد وبيخوف، وتيتا زوزو شبهي ومش مختلفة عني.


موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

 

كشفت منصة watch it عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

ونشر منصة watch it عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وكتبت: "فاضل أيام وتبدأ الحكاية، جاهزين تشوفوا تيتا زوزو؟، اتفرج على مسلسل تيتا زوزو ابتداءً من ٢١ سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة".

 

برومو مسلسل تيتا زوزو

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط كمية من مخدر الحشيش مع راكب بلجيكى
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • ماستر كلاس للمؤلف محمود حمدان علي هامش مهرجان المسرح العربي في الدورة الخامسة
  • مهرجان المسرح العربي يحتفي بالإبداع ويقدم "ماستر كلاس" للمؤلف محمود حمدان
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين