بوابة الوفد:
2024-09-11@18:28:45 GMT

رامي صبري يحيي حفلًا كامل العدد في طنطا.. صور

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

أحيا النجم رامي صبري، خلال الساعات الماضية حفلًا غنائيًا في طنطا بحضور كامل العدد.

وحرص الجمهور على التواجد مبكرًا من أجل الحفل، حيث زاد العدد عن 20 ألف مشاهد، وحرص رامي على تلبية طلبات الجمهور وقدم عدد من الأغنيات وسط تفاعل كبير من الجمهور على مدار الحفل.

قدم رامي، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغاني ألبومه الجديد "جامد كده كده"، ومنها : "كنا معديين، على بالي، ما بتحصليش كتير"، بالإضافة إلى عدد من الأغاني السابقة التي ارتبط بها الجمهور.


 

رامي صبري يتصدر تريندات السوشيال ميديا 


وكان رامي صبري، تصدر تريند موقع يوتيوب في مصر والعديد من الدول العربية خلال الأيام السابقة بأغنية "كداب"، وكانت آخر إصدارات الألبوم أغنية "فيها أيه" التي أطلقها أول أمس.

 

ألبوم رامي صبري الجديد

وكان طرح رامي صبري، مؤخرا ألبوم "أنا جامد كده كده"، ويضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي.

وأغنية "كداب"، كلمات عمرو المصري، ألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية "على بالي" كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وأغنية "كنا معديين" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: عمرو الخضري، وأغنية "فيها إيه" من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية "ما بتحصليش كتير" كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، توزيع موسيقي أسامة الهندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي صبري حفلات حفلات الصيف جامد كده كده كنا معديين على بالي الاغاني رامی صبری

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الرابع من مجلة «هيباتيا»

 صدر عن مكتبة الإسكندرية من خلال برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي التابع لقطاع البحث الأكاديمي بالتعاون مع الشبكة العربية للمرأة في العلوم والتكنولوجيا، العدد الرابع من مجلة «هيباتيا». 
وافتتحت العدد الأستاذة نازك الوكيل؛ المشرف على برنامج دراسات المرأة بمكتبة الإسكندرية، وأشارت في كلمتها إلى عدد من النماذج الملهمة لعالمات عربيات حققن الكثير من الإنجازات التي تستحق التدوين؛ كما سلطت الضوء على محتوى المجلة والهدف من إصدارها بشكل دوري.
«هيباتيا» مجلة فصلية تتضمن سبعة أبواب أساسية ابتداءً من باب "من المحيط إلى الخليج"، وصولًا إلى باب "ملهمات عبر التاريخ". وفي أبوابها المختلفة تتجسد قصص نجاح المرأة العربية في مجال العلوم والتكنولوجيا.
يتضمن العدد الجديد مجموعة من مقالات الرأي، منها حديث المهندس محمد الحارثي، المدير التنفيذي لشركة سيميكولون، عن دور المرأة في تطور صناعة تكنولوجيا المعلومات عبر العصور، وكيف أن تمثيلها في المناصب القيادية في هذا المجال يُعد قليلًا، كما يرى أن المرأة تتفوق على الرجل في فهم احتياجات ومتطلبات المستفيدين من مخرجات تكنولوجيا المعلومات.
تم تخصيص ملف العدد الرابع من مجلة «هيباتيا» لدور المرأة في مجال الفيزياء النووية. ويستعرض الملف دور العالمة لطيفة النادي، الملقبة بأم الفيزياء النووية، وهي أول امرأة مصرية تحصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء النووية، وقد كرمها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر. ويتناول الملف تفاصيل تفوقها في رحلتيها العلمية والحياتية.
ولم تغفل «هيباتيا» ذكر "عالمات الغد"، وهو باب رئيسي بالمجلة يتناول إنجازات فتيات تحت سن العشرين حققن خطوات عملاقة في حياتهن الدراسية والعلمية. كما يسلط هذا الباب الضوء على وصايف الطنيجي، أصغر حكم في مسابقات الروبوتات الدولية.
وضمن ثنايا المجلة، نستطيع التعرف على مسيرة بعض من سيدات المكتبة المؤثرات، مثل المهندسة هدى الميقاتي والمهندسة رشا شبندر والدكتورة مروة الوكيل، واللاتي وظفن مهاراتهن وعلمهن لخدمة مكتبة الإسكندرية على مدار سنوات طويلة. 
مجلة «هيباتيا» متاحة للاطلاع عبر الموقع الإلكتروني لمكتبة الإسكندرية، والموقع الرسمي لبرنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي.


 

مقالات مشابهة

  • مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الرابع من مجلة «هيباتيا»
  • فشل في حله 90% من الأشخاص.. ما قصة لغز جامعة هارفارد؟
  • ترامب: خطة هاريس الاقتصادية من 4 كلمات "حسنا سنحاول خفض الضرائب"
  • زراعة البطاطا الخريفية… البدء بالزراعة في درعا وتوزيع البذار على الفلاحين بدير الزور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • «اقطعوا النت عنها».. مروة صبري تهاجم مها أحمد: خطر على الجمهور
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان