كتب- محمد عبدالناصر:

خلال احتفالية تسليم وحدات سكنية في العلمين الجديدة، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عن تأثره برد فعل أحد المواطنين الذي عبر عن سعادته البالغة بتسلمه وحدة سكنية.

وقال رئيس الوزراء في الاحتفالية التي عرضتها قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت: "قابلني رجل وقال لي: أشكركم لأنني لم أكن أحلم حتى بالحصول على غرفة هنا، واليوم أصبحت أمتلك وحدة سكنية كاملة بكل التجهيزات في العلمين الجديدة، وهذا شيء لم أكن أتخيله".

وأضاف مدبولي: "في السابق، كان الساحل مغلقًا على رواده فقط، ولم يكن لأي مواطن مصري أن يقترب من أي شاطئ. لكن اليوم، لدينا كورنيش عالمي يرتاده جميع المصريين، وشاطئ عام مجهز يخدم الجميع. هذا يؤكد أن مدينة العلمين أصبحت متاحة لجميع المصريين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي العلمين الجديدة وحدات سكنية رئيس الوزراء تسليم وحدات سكنية

إقرأ أيضاً:

توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

القاهرة - مصراوي:

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء؛ مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وذلك بحضور الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية.

وتطرق الوزير خلال الاجتماع إلى الأعمال المزمع تنفيذها لحل مشكلة انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، في ضوء جهود تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة لتوفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة، حيث أوضح أن تلك الأعمال ستشمل تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه، بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميًا، من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة خلال فترة التنفيذ، من الساعة السابعة مساء يوم السبت 14 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

من جانبه، وجه رئيس الوزراء، في هذا الصدد، بضرورة إعلام سكان مدينة القاهرة الجديدة في المناطق المتأثرة بالإجراءات الجاري تنفيذها، وفترات انقطاع المياه، وذلك عبر مختلف الوسائل، ومن بينها صفحات التواصل الاجتماعي، لأخذ الاحتياطات اللازمة، مع تكثيف تواجد سيارات المياه العذبة بتلك المناطق المتأثرة خلال فترات الانقطاع لتلبية احتياجات السكان.

وعقب وزير الاسكان مؤكدا أنه تم بالفعل منذ الأمس الاعلان عن فترات وأماكن الانقطاع بوسائل الاعلام المختلفة، وعلى صفحة الوزارة والجهاز الالكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم توفير عدد كبير من سيارات المياه العذبة، كما تم إعلان أرقام تليفونات مسئولي الجهاز للتواصل في حالة الاحتياج إلى سيارات مياه.

مقالات مشابهة

  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة
  • الشربيني: مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»
  • السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت
  • خطة حكومية لبناء أكثر من مليون وحدة سكنية في بغداد والمحافظات
  • إحصائية رسمية بالمجمعات السكنية الجديدة وعدد وحداتها وفقا لخطط الحكومة
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح "جامعة باديا" بأكتوبر الجديدة
  • احصل على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة نصر.. اعرف الثمن وطرق السداد
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة.. بعد قليل
  • نائب رئيس الوزراء: تنفيد مشروعات بنية تحتية وطرق وكباري ومدن سكنية في العراق
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة اليوم