انتهى مصطفى جمال هاشم، مؤلف الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، من كتابة 13 حلقة من العمل، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك المخرج أحمد خالد موسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة غلاف الاسكريبت.

أحمد خالد موسى أحداث مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة الجزء الأول، في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًأحمد خالد موسى ينشر صورا من كواليس مسلسل «العتاولة 2»

لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)

أبرزها «جودر» و«العتاولة».. مسلسلات تعلن عن جزء ثانٍ في رمضان 2025

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أحمد خالد موسى العتاولة 2 المخرج أحمد خالد موسى مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة 2 مسلسل العتاولة أحمد خالد موسى

إقرأ أيضاً:

بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة زينب العبد، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة زينب العبد

 

و ظهرت زينب العبد، وهي ترتدي فستان باللون الأزرق وبه قصة الاوف شولدر التي تليق بها، وأعتمدت على تسريحة الشعر الويڤي الذي تركته منسدلًا على كتفيها ليبرز مدى أنوثتها ورقتها، وأعتمدت على الميكب الترابي وأحمر شفاه باللون البني الذي يبرز جمال ملامح وجهها الجميل.

الفنانة زينب العبد

وفي سياق آخر، كرمت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون الفنانة "زينب العبد" عن دورها في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في ماراثون دراما لهذا العام.

 


آخر أعمال الفنانة زينب العبد

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينب، هو مسلسل "العتاولة" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما "سترة العترة"، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 


طاقِم عمَل مسلسل "العتاولة"

 

لقد قدم بطولة "العتاولة" الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينب العبد، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»